إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنجاح هجولة تايم خالد سامي سعادتي لا توصف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بنجاح هجولة تايم خالد سامي سعادتي لا توصف

    خالد سامي.. سعادتي لا توصف بنجاح «هجولة تايم»


    جانب من المسرحية
    الرياض - بندر الحمدان
    أعرب الفنان خالد سامي عن سعادته بالإقبال الكبير من الشباب على مشاهدة مسرحية «هجولة تايم» والتي عُرضت ضمن فعاليات احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك على مسرح مدارس الرياض الأهلية.
    وقال الفنان خالد سامي إن هذا الحضور الشبابي الكبير لمشاهدة المسرحية طوال أيام العيد يؤكد أن شباب الوطن يتفاعل مع الأعمال التي تناقش مشكلاتهم، وباللغة التي يفهمونها بعيداً عن اللغة الخطابية أو توجيه النصائح المباشرة، مشيراً إلى أن الكوميديا الهادفة قادرة على طرح أصعب المشكلات وإيصال رسالة واضحة ومفهومة.
    وعن شخصية «أبو منشار» والتي قدمها من خلال المسرحية أكد الفنان خالد سامي أن أبو منشار يمثل نموذجاً في تجاهل اهتمام قضايا الشباب، وعدم وجود متنفساً لتفريغ طاقتهم والتعبير عن مواهبهم فهذه الشخصية أبو منشار لا يهمه سوى جمع المال ويتحكم في شارع فسيح يطل على 5 عمارات مملوكة له، ويرفض أن يمارس الشباب هواياتهم في الشارع في الوقت الذي لا يجدون فيه مكاناً آخر للمارسة هذه الهوايات.
    وختم خالد سامي قائلاً أتمنى أن يكون «أبو منشار» والنجاح الذي تحقق لمسرحية «هجولة تايم» حافزاً للمزيد من الاهتمام بالشباب، وإشراكهم في مناقشة قضاياهم.
يعمل...
X