إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعرب الفنانات المشاركات في مسرحية البخيلة والفشيلة لتقديم الوجه الحضاري للمملكة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أعرب الفنانات المشاركات في مسرحية البخيلة والفشيلة لتقديم الوجه الحضاري للمملكة

    نجمات مسرحية «البخيلة والفشيلة»

    نتطلع إلى تقديم الوجه الحضاري للمملكة


    ليلى سلمان
    الرياض – علي الحضان
    أعرب عدد من الفنانات المشاركات في مسرحية « البخيلة والفشيلة « والتي تعرض ضمن احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك على مسرح مدارس دار العلوم للبنات عن شكرهن وتقديرهن لجهود الأمانة في دعم وتشجيع المسرح النسائي, من خلال فعاليات عيد الرياض، متمنيات أن تحظى المسرحية بإعجاب نساء وفتيات العاصمة وزائراتها.
    وفي هذا الصدد قالت المؤلفة والمخرجة الفنانة مريم الغامدي يشرفني باسم فريق العمل في المسرحية أن نرفع خالص التهنئة بعيد الفطر المبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وجميع أفراد الشعب السعودي والعالم العربي والإسلامي.
    ونشكر لأمانة منطقة الرياض أن منحتنا الفرصة للمشاركة في احتفالات العيد وقد سعدت كثيراً بذلك, ولا سيما أنها المشاركة الأولى لي في النشاط المسرحي النسائي وإن كنت قد شاركت من قبل في احتفالات العيد من خلال العمل الإعلامي والأنشطة الاجتماعية.


    مريم الغامدي

    وحول مسرحية البخيلة والفشيلة قالت الفنانة والكاتبة مريم الغامدي, هذا العمل يحمل رسالة حول دور المرأة في المجتمع, لا في تشويه وجهه الحضاري ومكتسباته بتصرفات لا تليق بهذا البلد المعطاء, مثل مهنة « التسول « والتي تناقشها المسرحية لكونها من المظاهر السلبية التي تسيء لنا جميعاً.
    وأضافت الغامدي واعترف أنني شعرت بالقلق والخوف نظراً لأنها التجربة المسرحية الأولى بالنسبة لي, إلا أن تشجيع المسؤولين في الأمانة ومساندة الأخوات الفنانات جعلتني أشعر بالطمأنينة وأدعو الله سبحانة وتعالى أن يحظى هذا العمل بإعجاب الجمهور.
    أما بطلة العمل الفنانة ليلى سليمان فتقول شرفت بالمشاركة في الفعاليات المسرحية باحتفالات العيد في سنوات ماضية وأرى تميز الفعاليات هذا العام من حيث عدد المسرحيات وتنوع موضوعاتها وأرى أن موضوع مسرحية « البخيلة والفشيلة « يحمل رسالة واضحة ومؤثرة, ويقدمها في إطار كوميدي اجتماعي.
    من جانبها تقول الفنانة سمر فرج سبق لي أن شاركت في بعض الاسكتشات الفكاهية في احتفالات عيد الرياض, لكن لأول مرة أقوم ببطولة مثل هذا العمل المتميز, حيث أجسد شخصية « مديرة مدرسة « وقد سعدت كثيراً بالعمل مع المخرجة الأستاذة مريم الغامدي, ورحبت بذلك من خلال تجربتي الناجحة معها في مسلسل « أسرار بين الأسوار بإذاعة الرياض.
    أما الفنانة نورة الدوسري فتؤكد تميز احتفالات عيد الرياض هذا العام, بكثرة الفعاليات النسائية, وعن دورها تقول أجسد شخصية الطقاقة والذي آمل أن يكون إضافة جديدة لي في مناسبة طيبة مثل احتفالات عيد الفطر.
يعمل...
X