إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نشط يومك.. ينقص وزنك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نشط يومك.. ينقص وزنك

    نشط يومك.. ينقص وزنك
    تشجع حياتنا العصرية الآن كل شئ إلا الحركة.. فالقعود عن الحركة لفترات طويلة يسبب الكثير من المتاعب الصحية، بما فى ذلك زيادة الوزن.. وتعد زيادة الوزن هى الضريبة التى يدفعها كثير من رجال الأعمال وأصحاب المسئوليات على نجاحهم.
    وأكدت الدراسات الحديثة أن الفرد إذا استخدم السلالم يوميا لمدة 10 دقائق بدلاً من المصعد الكهربائى.. أمكنه بذلك حرق حوالى 66 ألف سعر حرارى فى السنة الواحدة أى حوالى 9 كيلوجرامات من الوزن الزائد بمجرد صعود ونزول السلالم فقط، وعليك باستمرار مراقبة مقدار الوزن الذى تفقده بمجرد أداء هذا النشاط البسيط، ليساعدك ذلك على الاستمرار.
    كذلك عليك أن تستغنى عن ركوب سيارتك لبضعة أيام فى الأسبوع بحيث تتيح لنفسك الفرصة لممارسة رياضة المشى.. وإذا لم يكن بإمكانك ذلك فحاول أن تضع سيارتك بمكان بعيد نسبياً عن محل عملك وتقطع هذه المسافة مشياً على الأقدام.
    عليك أن تنتهز أى فرصة تتحدث فيها فى التليفون وتجول حولك أثناء ذلك
    اختزال الدهون وليس العضلات
    ولعل من أهم العادات الصحيحة التى يجب أن تلتزمى بها لإنقاص وزنك بطريقة صحيحة سليمة لا تؤثر على حالتك الصحية العامة، هى أن تجعلى أكبر جزء تختزليه من وزنك من الدهون وليس العضلات.. وحتى تستطيع أن تتحكم فى ذلك أى تستهلك الدهون الزائدة بينما تستبقى على كتلة العضلات إلى أقصى درجة.. فيجب عليك أن تحرص على اختزال الوزن الزائد تدريجياً.

يعمل...
X