إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يحصل الكولومبي راداميل فالكاو على جائزة أفضل هداف في يوروبا ليغ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يحصل الكولومبي راداميل فالكاو على جائزة أفضل هداف في يوروبا ليغ

    فالكاو يحصل على جائزة

    أفضل هداف في "يوروبا ليغ"

    AFP SEBASTIEN NOGIER
    فالكاو يحصل على جائزة أفضل هداف في "يوروبا ليغ"

    شهد حفل قرعة مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم، التي جرى سحبها يوم الجمعة 26 أغسطس/آب في إمارة موناكو تكريم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم فريق بورتو البرتغالي السابق وأتلتيكو مدريد الإسباني الحالي بجائزة أفضل هداف للنسخة الماضية من البطولة برصيد 17 هدفاً.
    وقام ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي الـ "يويفا" بتسليم جائزة أفضل هداف للمهاجم الكولومبي راداميل فالكاو الذي قاد فريقه السابق بورتو الى الفوز بلقب بطل الدوري الأوروبي لكرة القدم في الموسم الماضي، بأهدافه الرائعة والحاسمة التي سجلها لفريقه، وتم عرضها من خلال فيلم تسجيلي.
    وقد أحرز راداميل فالكاو غارسيا 17 عشر هدفاً في النسخة الماضية للمسابقة لفريق بورتو، محطماً بذلك الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في نسخة واحدة منذ أن انطلقت البطولة تحت مسمى كأس الاتحاد الأوروبي، والذي كان مسجلاً باسم المهاجم الألماني الشهير يورغن كلينسمان مدرب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الحالي.
    يذكر أن راداميل فالكاو "القناص" قد انتقل الى فريق اتلتيكو مدريد مقابل صفقة بلغت 40 مليون يورو لمدة 5 سنوات، وكان المهاجم الكولومبي قد انضم الى فريق بورتو عام 2009 قادما من فريق ريفر بلايت الارجنتيني.
    وعوض فريق اتلتيكو مدريد بالتعاقد مع الهداف راداميل فالكاو، خسارته لمهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الذي انتقل بدوره الى فريق مانشستر سيتي الإنكليزي مقابل 40 مليون يورو أيضاً.
يعمل...
X