إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للكاتب الفلسطينى طلال أبو شاويش ( خارج السياق ) مجموعة قصصية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للكاتب الفلسطينى طلال أبو شاويش ( خارج السياق ) مجموعة قصصية

    "خارج السياق"

    مجموعة قصصية للفلسطينى طلال أبو شاويش




    غلاف الكتاب

    كتبت نورا النشار


    صدر عن دار بيت الياسمين كتاب "خارج السياق" للكاتب الفلسطينى طلال أبو شاويش، ويضم الكتاب ثلاثة مجموعات قصصية وداعا أيها الأنبياء، بقايا ليست للبيع، وإغتيال لوحة.
    وتتحدث جميع قصص هذه المجموعة عن القضية الفلسطينية، وأبطال عاشوا وأثروا وتأثروا بهذه القضية، منهم من آثر البقاء فى الأراضى المحتلة، وبعضهم هاجر الى بلاد أخرى، الا أن جميعهم أن هذا الشعب الفلسطينى مهما واجه من ظلم وقهر وتعسف فإنه يعيش وداخله روح الوطن.

    وتضم المجموعة القصصية الأولى "وداعا أيها الأنبياء" عدد من القصص القصيرة التى تعرض عن قصص معاناة الأشخاص فى سبيل القضية الفلسطينية مثل طقوس شرقية على الساحل الغربى، إمرأتان فى واحدةّ!!، أروقة الظلام، غرباء، هجرة الى الموت، شروق، الصدأ، ووداعا أيها الأنبياء.

    كما تضم المجموعة القصصية الثانية " بقايا ليست للبيع" قصص لعنة الوطن، الهدف يتجه شرقا، حدث فى جنوة، حلم أفيونى، مشهد عادى جدا، مقدسية، مجرد بداية، وحكاية باسل عبد القادر، وسقوط.

    بينما تضم المجموعة الثالثة "اغتيال لوحة" مفارقة التى تروى حكاية متفرقة من اشخاص يعيشون فى السجن إشارات حمراء، الرَاب، زيارة، من مذكرات جنرال، للجرح سواحل أخرى، وقبلات مقدسة.

    طلال أبو شاويش هو كاتب فلسطينى يعيش ويعمل فى غزة، سبق وأن صدر له من قبل رواية " نستحق موتا أفضل".

  • #2
    رد: للكاتب الفلسطينى طلال أبو شاويش ( خارج السياق ) مجموعة قصصية

    نشكر لك مشاركتك مع ضرورة التنويه والتنبيه إلى أهمية ذكر عبارة { منقول } عند كل موضوع تشاركون به في منتداكم هنا ليس فقط احتراماً للقوانين وإنما حرصاً على المصداقية وأمانة النقل
    نرحب بكم أيـّما ترحاب

    تعليق

    يعمل...
    X