إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نهال عنبر وأحمد خليل في مقدمة المشاركين بأكثر من مسلسل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نهال عنبر وأحمد خليل في مقدمة المشاركين بأكثر من مسلسل

    نجوم‏..‏ أكثر من مسلسل : نهال عنبر وأحمد خليل في المقدمة
    ورجاء الجداوي وعفاف شعيب ودلال وريم البارودي في المرتبة الثانية
    كتب:أحمد إسماعيل





    رغم حالة الركود التي أصابت الدراما المصرية هذا العام‏,‏ وتناقص عدد المسلسلات المنتجة لرمضان بسبب أحداث ثورة‏25‏ يناير‏,‏ فإن ظاهرة مشاركة عدد من الفنانين في اكثر من عمل مازالت مستمرة‏.‏




    الفنان أحمد خليل ضرب الرقم القياسي بالنسبة للفنانين فهو يشارك في بطولة خمسة مسلسلات هي كيد النسا, ورجل لهذا الزمان, عن حياة الدكتور مصطفي مشرفة, ونور مريم والمواطن إكس ولحظة ميلاد.
    وتواصل نهال عنبر تحطيمها للأرقام القياسية التي حققتها طوال الأعوام الأخيرة, حيث تشارك في أربعة مسلسلات هي مسيو رمضان, و'آدم' وعريس دليفري, وبنات آخر شقاوة.
    وتشارك دلال عبدالعزيز في بطولة ثلاثة مسلسلات, هي مكتوب علي الجبين والثاني دوران شبرا والثالث سي عمر وليلي أفندي وتشارك عفاف شعيب في ثلاثة مسلسلات رمضانية, هي دوران شبرا وآدم وعائلة كرامة',كما تشارك رجاء الجداوي في3 مسلسلات, هي سمارة, والجزء الثاني من جوز ماما ونونة المأذونة.
    وتشارك ريم البارودي في3 مسلسلات, هي عابد كرمان' وعائلة كرامة واحنا الطلبة
    ويظهر حسين فهمي في رمضان بمسلسلين, الأول مكتوب علي الجبين وهو المسلسل الذي تأجل عرضه من العام الماضي, والثاني تلك الليلة.
    وتعود سمية الخشاب بعد غياب عامين منذ قدمت مسلسل حدف بحر بمسلسلين, الأول وادي الملوك إخراج حسني صالح, والثاني كيد النسا, تأليف حسين محرم وإخراج أحمد صقر,كما تشارك صابرين في بطولة مسلسلين, هما وادي الملوك ولحظة ميلاد.
    وتشارك ريهام عبد الغفور في مسلسلي الريان, ووادي الملوك وتشارك درة في مسلسلي آدم والريان, ويشارك ياسر جلال في سمارة ونور مريم, وتشارك دنيا عبدالعزيز في احنا الطلبة وعائلة كرامة, ومحمود عبدالمغني في المواطن اكس والجزء الثالث من لحظات حرجة, وهنا شيحة في رجل لهذا الزمان وشارع عبدالعزيز.
يعمل...
X