Announcement

Collapse
No announcement yet.

شبشب ( شحاط ) بحر بـ18 ألف دولار أغلى حذاء في العالم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • شبشب ( شحاط ) بحر بـ18 ألف دولار أغلى حذاء في العالم

    صاحبه قال إنه قطعة فنية لدعم قضية بيئية
    أغلى حذاء في العالم.. "شبشب" بحر بـ18 ألف دولار


    اتهامات لعارض الشبشب بالسعي وراء الشهرة


    دبي - mbc.net
    رغم أن أحذية البحر عادة ما تكون الأرخص؛ إلا أن أحد الفنادق الشهيرة في أمريكا والتي تهتم بالمحافظة على البيئة عرضت "شبشب" بحر للبيع مقابل 18 ألف دولار للزوج لواحد، معتبرة أن هذا الشبشب يمثل قطعة فنية، ويدعم قضية المحافظة على البيئة.
    وتم تلوين الحذاء يدويا من قبل فنان يعيش في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ويُدعى ديفيد بالمر، ويعكس الحذاء ذوق الفنان المجرّد عبر ضربات ملونة ومحددة تناسب مزاج الصيف العام.
    ويأتي عرض العمل الفني "الشبشب" للبيع ضمن عروض إقامة ليلتين في أحد فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة والشهيرة بمحاباتها للبيئة.
    وسيحصل شاري "الشبشب" على قطعة فنية من المصمم، وحقيبة من الخشب والزجاج، إضافة إلى شهادة ملكية أصلية للقطعة الفنية، بالإضافة إلى كيس صديق للبيئة، وشعار الشركة مذهبا بوزن 6 جرامات.
    وفيما يبلغ ثمن الزوج الأصلي من هذا الشبشب 58 دولارا فقط، قال مدير موقع "أنقذوا الطبيعة" لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية الخميس 11 أغسطس/آب 2011: إن المبادرة تعتبر فرصة ذهبية لمحبي البيئة، وتحديدا الغابات في كوستاريكا. وأضاف أن هذه الأحذية تتضمن بُعدا فلسفيا وفنيا لهاوي التحف الفنية.
    وانتقد عدد من القراء محاولة إعطاء بعد فلسفي للمقاربة البيئية، متهمين صاحب الفكرة بمحاولة شراء الشهرة على حساب قضية بيئية، وحصد الأموال من ورائها.
    وبعيدا عن المؤيدين والمعارضين لهذا العمل الفني؛ ترى الصحيفة البريطانية أنه يعود للمستهلك وحده قرار شراء حذاء "الشبشب" بـ18 ألف دولار.
Working...
X