إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مخاطر تهدد الدماغ و تعجل بانتحار الخلايا !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مخاطر تهدد الدماغ و تعجل بانتحار الخلايا !!

    السيشوار ، الخلاط و ماكينة لمطبخ ، أفران الميكروويف ، المكواة الكهربائية ، ماكينات الحلاقة الكهربائية .... عشرات الأجهزة التي لا يخلو منها بيت و لا يمر يوم دون استخدامها مرات و مرات ..... انضمت أخيرا إلى قائمة المخاطر التي تهدد الدماغ و تعجل بانتحار الخلايا ..

    فقد أعلن علماء أمريكيون أن التعرض لمجالات كهرومغناطيسية قد يكون خطرا ً ، و جاء هذا التحذير بعد أن اكتشف العلماء أن الفئران التي تعرضت لمجالات كهرومغناطيسية التي يتعرض لها الإنسان بشكل مستمر و متكرر ، أظهرت تلفاً في الحامض النووي في الخلايا الدماغية ...

    و يقول الباحثون أيضا أن التعرض للمجال المغناطيسي الضعيف أسفر عم زيادة فيما يعرف بانتحار الخلية ، و هي عملية تقوم فيها الخلية بقتل نفسها عندما تعجز عن إصلاح التلف الذي أصابها !!

    و لكن ما أثر هذه المجالات المغناطيسية على الإنسان ،خصوصاً أنه يتعرض لها طيلة الوقت ؟
    يقول /هنري/ إن التعرض لهذه المجالات قد تتسبب في تلف الخلايا الدماغية على المدى البعيد ، و النتيجة الأهم التي خرجنا بها هي أن الأضرار التي حدثت للفئران تزداد على مدار الوقت ..

    و قال متحدث باسم المجلس الوطني للوقاية من الإشعاع أن ما اكتشفه البروفيسور هنري هو ضرر حيوي ، و المطلوب هو معرف ما إذا كان الضرر الحيوي سيؤدي إلى أضرار حقيقية.

يعمل...
X