إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعرف على شجرتك المفضلة من خلال مواليدك - 2 -

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرف على شجرتك المفضلة من خلال مواليدك - 2 -

    تعرف على شجرتك المفضلة من خلال مواليدك - 2 -

    من 25 يو نيو إلى 4 يوليو .... شجرة التفاح
    من 5 يوليو إلى 14 يوليو .... شجرة التتنوب
    من 15 يوليو إلى 25 يوليو ... شجرة الدردراء
    من 26 يوليو إلى 4 أغسطس .... شجرة السرو
    من 5 أغسطس إلى 13 أغسطس .... شجرة الحور
    من 14 أغسطس إلى 23 أغسطس .... شجرة الأرز
    من 24 أغسطس إلى 2 سبتمبر .... شجرة الصنوبر
    من 3 سبتمبر إلى 12 سبتمبر .... شجرة الصفصاف
    من 13 سبتمبر إلى 22 سبتمبر ... شجرة الكلس
    من 23 سبتمبر إلى.................... .... شجرة الزيتون
    من 24 سبتمبر إلى 3 أوكتوبر ... شجرة البندق
    من 4 أوكتوبر إلى 13 أوكتوبر .... شجرة لسان العصفور
    من 14 أوكتوبر إلى 23 أوكتوبر .... شجرة القيقب
    من 24 أوكتوبر إلى 11 نوفمبر .... شجرة الجوز
    من 12 نوفمبر إلى 21 نوفمبر .... شجرة الكستناء
    من 22 نوفمبر إلى 1 ديسمبر .... شجرة الرمادية
    من 2 ديسمبر إلى 11 ديسمبر.... شجرة الثير
    من 12 ديسمبر إلى 21 ديسمبر .... شجرة التين
    من 22 ديسمبر إلى .... شجرة الزيتون


    شجرة الأرز : صفتها الإيمان
    شخصيته قوية يستطيع أن يأخذ القرارات بسرعة ، وهو مكافح ومتفاءل دائماً وبشكل عقلاني ويعول على لقاء الحب الصادق ، مواهبه متعددة ودائماً يرغب في لفت نظر الآخرين سيما الجنس اللطيف ، صحته جيدة وثقته بنفسة قوية ، لكنه لجوج ويلح كثيراً في طلبه ، وهو لايحجل ويستصغر الآخرين ويهزأ بهم ويتعالى عليهم ، له سحر وجاذبية وجمال فتان ونادر وهو يعرف التلاؤم والتكيف مع محيطه وكذلك يحب الرفاهية والعيش بسعادة وصحة جيدة .

    شجرة الصنوبر : الدقيق
    مثالي وعملي وجدير بالثقة وغير ودود ،سريع العشق سرعان مايقع في الحب وكذلك سرعان ما ينسحب منه ، فخيباته كثيرة وفشله أكثر ، يحبذا الأصدقاء المميزين ، فهو مرافق سيء ورفيق جيد ، نشيط جداً ويعرف كيف يصنع حياة هادئة وطبيعية .

    شجرة الصفصاف : صفتها السوداوية
    عصامي وصادق وجميل جداً وجنتلمان وسيم وجذاب ويملك ذوقاً رفيعاً ولكنه حالم وعاشق للجمال والترحال والسفر ولايعرف للراحة موضعاً ويحب النزوات ولكنه متشائم ومن الصعب معاشرته والعيش معه ويمكن أن يؤثر بالآخرين ودائم يطلب منك الكثير ، حساس ولديه مشاكل بالحب ولكنه أحياناً يجد شريكه الذي يستطيع أن يعتمد عليه .

    شجرة الكلس : الشّك
    مخلص قنوع يقبل ماتقدمه له الحياة وبطريقة هادئة ، يتمتع بواهب كثيرة ، يكره القتال والمشاجرات ويكره الإجتهاد وأميل للكسل والتسيب ، ناعم ولين وغيور وشديد الشكوى ، يضحي من أجل الأصدقاء ، ولكنه دائم الإعتراض ، كثير البارات وقليل الفالات ...

    شجرة البلوط : الأفعال
    شخص صاحب أفضال وأفعال نشيط وشجاع وقوي وصارم وممستقّل برأيه وحساس جداً وساكن لايحب التبديل والتغير يضع قدماه على الأرض ورأسه بالسماء .

    شجرة البندق : الإستثنائي
    محب وصادق وهو شريك متسامح وهو ساحر وسهل المراس ومتفهم الآخرين ولكنه صاحب نزوات ، يملك دقة في الحكم على الأشياء ، يعرف كيف يعطي إنطباع جيد لدى الآخرين ، شخصيته جذابة وله حيوية ونشاط ملحوظ بالحفلات والنشاطات الإجتماعية ولذلك له شعبية كبيرة .

    شجرة لسان العصفور : استقلال العقل
    فنان جيد وذواق جداً ويحب الحياة ،سريع الغضب وعاطفي وصادق ورفيق جيد ولكنه لايسامح بسهولة .حيوي مليء بالحركة لايعرف الراحة وقلق إلى درجة المرض وعلى السواء أكان تابع أو مستقل ، موهوب صادق خالي من الأنانية ، جذاب ساحر مبتهج موهوب ، يحب أن يكون محط الأنظار ليلفت إليه الإنتباه .

    شجرة القيقب : استقلال العقل
    أنه شخص غير عادي مليء بالخيال و الأصالة خجول ومتحفظ طموح فخور ويحترم نفسه متعطش للتجارب الجديدة أحيانا عصبي المزاج فيه العديد من العقد يملك ذاكرة جيدة يتعلم بسهولة معقد من الحب يجب أن يكون موضع إعجاب .

    شجرة الجوز : العاطفة
    صارم غريب ومليء بالتناقضات أحيانا يكون أناني وعدواني نبيل واسع الأفق ردوده غير متوقعه تلقائي وعفوي طموح بشكل لا محدود لا يملك مرونة شريك صعب المراس لا يعرف الحب بصفة دائمة وشريك نادر متكير أحيانا مبدع استراتيجي شديد الغيرة و الغضب لايعرف المساومات .

    شجرة الحور : القلق
    يحب أن يتزين كثيرا غير واثق من سلوكه شجاع عند الضرورة يحتاج الراحة و الصفاء في محيطه صعب إرضاءه غالبا وحيد مولع بالفن و الطبيعة يحب التنظيم و يميل إلى الفلسفة يمكن الاعتماد عليه في أي موقف يأخذ المشاركة بشكل جدي .

    شجرة الكستناء : الأمانة
    جماله غير عادي لا يفضل أن يكون موضع إعجاب لديه إحساس جيد بالتطور و العدالة مرح دبلوماسي حيوي لكن في رفقته حساس وسريع الغضب أحيانا يتفوق في تصرفاته على الآخرين يحب مرة واحدة ولكنه يواجه صعوبات في فهم الشريك .

    الشجرة الرمادية : الطموح
    جذاب بشكل غير عادي مرح مندفع حيوي كثير المطالب لا يهتم بالنقد طموح وذكي و موهوب يحب أن لا يؤمن بالقضاء والقدر يمكن أن يكون أناني أنه شخص محل ثقة ويمكن الاعتماد عليه بشكل كبير حبيب مخلص ومتعقل و يتحكم في قلبه و عقله و يأخذ المشاركة بشكل جدي .

    شجرة النير : الذواق
    جماله هادئ يهتم بمظهره و يتمتع بذوق جيد يميل إلى الأنا يصنع الحياة المريحة و المحتملة يميل إلى المعقول يبحث عن الشفقة و التقدير و الشريك العاطفي يحلم بحبيب غير عادي ونادرا ما يكون سعيدا بمشاعره يشك في معظم الناس ومطلقا لا يكون متأكد من القرارات ولكنه واعي جدا .
    شجرة التين : الحساسية
    حساس قوي جدا ، عنيد نوعا ما مستقل لا يسمح بالتناقضات أو المجادلات ، يحب الحياة و الأطفال و العائلة و الحيوانات و خاصة الفراشة يتصف بروح الدعابة و التسيب و الكسل ويملك موهبة علمية و ذكاء .

    شجرة البتول : الإلهام
    مرح وجذاب و أنيق وودود بسيط ومتواضع ومعتدل لا يحب الإفراط في الشيء يمقت الرذيلة يحب الحياة بالشكل طبيعي و هادئ أنه شخص ليس عاطفي كثيرا يمتلئ بالخيال وقليل الطموح يخلق الهدوء ويرضى بالوضع .

    شجرة الزيتون : الحكمة
    يحب الشمس مشاعره جميلة ودافئة واقي متوازن يتجنب العدوات و العنف متسامح مبتهج هادئ لديه حس التطور .
يعمل...
X