Announcement

Collapse
No announcement yet.

المصابين باحداث العباسية في مصر بلغ 296 مصاباً ولا صحة لوفاة أحد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • المصابين باحداث العباسية في مصر بلغ 296 مصاباً ولا صحة لوفاة أحد

    الصحة: 296 مصاباً ولا صحة لوفاة
    أحد المصابين فى أحداث العباسية


    صرح الدكتور عبد الحميد اباظه مساعد وزير الصحة للشئون الفنية والسياسية بأن اجمالى اعداد المصابين فى احداث العباسية بلغ 296 مصابا تم اسعاف 196 فى موقع الاحداث وتحويل مائة إلى خمس مستشفيات خرجوا جميعا بعد أن تحسنت حالاتهم .



    واطمأنت الفرق الطبية عليهم فيما عدا 18 حالة فقط ما زالت محجوزة بالمستشفيات وتتلقى العلاج وحالاتهم جميعا مستقرة.
    وقال اباظه أن مستشفى الدمرداش استقبل 70 حالة ودار الشفاء 24 حالة وكوبرى القبة العسكرى حالتين وعين شمس التخصصى 3 حالات ، وتوجد حالة واحدة بمستشفى الشرطة بمدينة نصر.
    وأوضح مساعد الوزير أن الاصابات كانت ما بين جروح بالرأس وكدمات وسحجات وجروح سطحية عميقة واشتباه ما بعد الارتجاج و3 حالات قصور ما زالت محجوزة بالمستشفى .. مشيرا إلى أن الفرق الطبية بالمستشفيات الخمس قامت بعمل الفحوصات والاشعات والتحاليل اللازمة وتقديم كافة الاسعافات والرعاية للمصابين وتقرر خروج 82 حالة بعد تحسن حالتهم واطمانت الفرق الطبية على استقرار حالاتها وباقى 18 حالة فقط من بينها حالتا اشتباه ما بعد ارتجاج محجوزة بمستشفى الدمرداش .

    وقد نفى مساعد وزير الصحة للشئون الفنية والسياسية الدكتور عبد الحميد أباظة ما تردد عبر وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية عن وفاة أحد المصابين فى أحداث العباسية .
    وقال أباظة "إنه لا صحة على الإطلاق لما نشرته إحدى المواقع الإلكترونية عن وفاة أحد المصابين فى أحداث العباسية، مشيرا إلى أن جميع المصابين حالتهم مستقرة وأن معظم الحالات خرجت من المستشفيات، فيما سيتم خروج باقى الحالات تباعا بعد أن تستقر حالاتهم وتطمئن عليهم الفرق الطبية المشرفة على علاجهم".
Working...
X