إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متوجا بالميدالية الفضية بطلنا غزال يعود من اليابان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متوجا بالميدالية الفضية بطلنا غزال يعود من اليابان

    بطلنا غزال يعود من اليابان
    متوجا بالميدالية الفضية


    دمشق - سانا
    عادت بعثة منتخبنا الوطني بألعاب القوى من مدينة كوبى اليابانية أمس بعد مشاركتها في منافسات البطولة الآسيوية التاسعة عشرة و التي أحرز فيها لاعبنا مجد الدين غزال فضية الوثب العالي.
    وهنأ ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام اللاعب غزال على إنجازه الكبير الذي برهن قدرة لاعبينا ولاعباتنا على الصعود لكبرى منصات التتويج رافعين علم الوطن عاليا مشيرا إلى أن المكتب التنفيذي بانتظار الخطة المبرمجة التي ستوضع للاعب غزال بعد تأهله للمشاركة بأولمبياد لندن 2012 مرورا ببطولة العالم الثالثة عشرة لألعاب القوى التي ستقام في مدينة دياغو الكورية خلال الفترة من 27 آب إلى 4 أيلول القادمين بغرض تدعيم الانجاز والوصول لاعلى مستوى في هذه اللعبة.
    ونوه خياطة بأن المكتب التنفيذي سيقدم الدعم وسيضع كل امكاناته لتحضير وإعداد المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية القادمة وفي أي مناسبة كبرى أخرى.
    من جهته أهدى اللاعب مجد غزال هذا الانجاز للسيد الرئيس بشار الأسد واعدا بالاستمرار بالتدريب لتحقيق الأفضل والوصول إلى منصات التتويج العالمية بفضل الرعاية والدعم الذي يلقاه من القيادة الرياضية والقائمين على اللعبة.
    يشار إلى أن منتخبنا شارك في البطولة الآسيوية التي اختتمت مؤخرا باليابان بأربعة لاعبين هم أحمد ابراهيم (5 آلاف متر) ومجد غزال (وثب عال) وحميد منصور (قرص) ومحمد ملا خلف (زانة).
    وأحرز اللاعب مجد غزال فضية الوثب العالي محققا رقما سوريا جديدا قدره 28ر2 م ليكسر رقمه السابق 24ر2 م الذي حققه ضمن الدورة العسكرية العربية الأولى.
يعمل...
X