إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعلنت كواليتي نت، المزود الأول للانترنت في الكويت عن طرح جهاز استقبال ومشاهدة التلفزيون عبر الانترنت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أعلنت كواليتي نت، المزود الأول للانترنت في الكويت عن طرح جهاز استقبال ومشاهدة التلفزيون عبر الانترنت

    يمكن إيصاله بكل أجهزة الاستقبال «كواليتي نت» تطرح جهاز فولكينو لمشاهدة التلفزيون عبر النت

    عيسى الكوهجي
    أعلنت كواليتي نت، المزود الأول للانترنت في الكويت – عن طرح جهاز استقبال ومشاهدة التلفزيون عبر الانترنت فولكينوVulkano تزامناً مع العطلة الصيفية وموسم السفر ، ويعد هذا الجهاز من احدث صرعات عالم الانترنت اليوم ومن أهم تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والمخصصة للترفيه عبرالانترنت .
    وأوضح مدير عام قطاع الأفراد في كواليتي نت عيسى الكوهجي أن كواليتي نت رائدة في توفيرالحلول المتكاملة في مجال الاتصالات المعلوماتية وحلول المشاريع واليوم تقدم جهاز فولكينوVulkano - تلفزيونك معك أينما كنت - الذي سيشعر الأشخاص خارج منازلهم أو مقار عملهم داخل الكويت أو المسافرين أينما كانوا معه انهم في منازلهم وامام شاشاتهم واجهزة استقبالهم التي اعتادوا عليها ، وسيتمكن العميل من مشاهدة قنواته ومتابعة برامجه المفضلة من أي مكان في العالم عبر أجهزة الإتصال بمختلف أنواعها كأجهزة الكمبيوتر واللابتوب وأجهزة الهواتف الذكية والآيباد وغالاكسي تاب وغيرها من الأجهزة الحديثة .
    وأضاف الكوهجي أن جهاز فولكينو Vulkano إلى جانب استخدامه لمشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة في بث مباشر على اجهزة الإتصالات فإنه يتميز بإمكانية تسجيل هذه البرامج وإعادة مشاهدتها في الوقت المناسب ، أي الجهاز لن يدعك تفوت مشاهدة اي برنامج أو مباراة او حدث مهم حتى وأنت كنت بعيداً عن شاشة منزلك .
    وأكد الكوهجي ، أن استخدام فولكينو Vulkano سهل للغاية فما على العميل سوى ايصاله بجهاز الاستقبال ( الرسيفير ) ليتم استقبال البث التلفزيوني بواسطة التطبيقات متخصصة عبر أجهزة الكمبيوتر ، اللابتوب ، والهواتف الذكية من أي مكان في العالم ، وكل ما يحتاجه العميل هو برمجة الاجهزة ببساطة من خلال تنزيل التطبيقات على الجهاز والتمتع بعد ذلك بالمشاهدة وكأنه يحمل جهاز تلفزيونه الخاص معه كل مكان .
    واختتم الكوهجي بأن جهاز فولكينو Vulkano يتمتع بميزات عدة منها التحكم بمشاهدة التلفاز عبر أجهزة الهواتف الذكية عبر تقنية 3G أو عبر شبكات الاتصال اللاسلكية من أي مكان في العالم، وهو جهاز اقتصادي للغاية من دون اي تكاليف إضافية او رسوم ، وبميزة تحكم كامل في إدارة القنوات وترتيبها وحفظها في قوائم حسب أفضلية المشاهدة . كما يمكن مشاهدة الملفات المرئية الالكترونية Video عبر مواقعك المفضلة مثل YouTube مباشرة على شاشة التلفزيون. ببساطة جهاز «فولكينو» يمكن توصيله بكل المصادر التلفزيونية من أجهزة استقبال وعرض.
يعمل...
X