إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

iRiver Story HD إطلاق قارىء الكتب الألكتروني من متجر جوجل للكتب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • iRiver Story HD إطلاق قارىء الكتب الألكتروني من متجر جوجل للكتب

    إطلاق قارىء الكتب الألكتروني iRiver Story HD
    كأول قارىء يستخدم متجر جوجل للكتب



    سيتم إطلاق قارىء الكتب الألكتروني iRiver Story HD الأحد المقبل في السابع عشر من يوليو حيث سيكون متوفر في متاجر Target في الولايات المتحدة أو من خلال الموقع target.com . و يعتبر iriver Story HD أول قارئ إلكتروني يدمج منصة الكتب الإلكترونية المفتوحة من جوجل ، و الذي يمكنك من خلاله شراء وقراءة الكتب الإلكترونية من خلال الشبكة اللاسلكية (WIFI.)

    هذا القارئ الإلكترني خفيف وسهل الإستخدام، و يقدم شاشة عالية الجودة ولوحة مفاتيح QWERTY لتيسير عملية البحث. ثمن الجهاز يساوي 139,99 $ ويحتوي على مئات الألاف من الكتب المعروضة للبيع والملايين من الكتب المجانية. حيث يمكن تحمليها مباشرة من الإنترنت من خلال الإتصال اللاسلكي بدل إستخدام شريحة لنقل الكتب من الكمبيوترإلى القارئ ، والطريقة الأخيرة متوافقة مع أكثر من 80 جهاز. و كانت جوجل قد أطلقت واجهة التطبيقات البرمجية API لكتب جول بحيث يتمكن مصنعي قوارئ الكتب الإلكترونية من تقديم ولوج مباشر لكتب جوجل.
    مع العلم أنه في ديسمبر أطلقت جوجل خاصية تصفح الكتب إلكترونية لكتب جوجل الإلكترونية من أي جهاز شرط وجود متصفح متطور أو إستخدام تطبيق خاص لجولات الأندرويد و أجهزة iOS.
يعمل...
X