Announcement

Collapse
No announcement yet.

تصيب السوري أندريه سكاف عقدة نفسية ليلة زفافه بطالع الفضة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تصيب السوري أندريه سكاف عقدة نفسية ليلة زفافه بطالع الفضة

    يشارك بثمانية أعمال درامية للموسم المقبل
    عقدة نفسية تصيب السوري "أندريه سكاف" ليلة زفافه بـ"طالع الفضة"



    "أندريه سكاف" يتحول لمجنون بالمسلسل

    أروى الباشا - mbc.net
    كشف الفنان السوري "أندريه سكاف" عن أنه يجسد في مسلسل "طالع الفضة" شخصية "أبو الليل" وهو رجل مسيحي يعاني صدمةً نفسيةً يُصاب على إثرها بالجنون، بعد أن تخلت عروسه عنه ليلة الإكليل أي "الزفاف".
    وقال الفنان السوري -في تصريح لـmbc.net- بعد أن يصاب أبو الليل بالصدمة كونه أُحرج أمام كل الناس، خاصة وأنه كان رجلا يعمل بمهنة مرموقة، يبقى طوال المسلسل ببذلة العرس رافضًا تصديق ما حدث معه، ويجوب الشوارع في حين تكون الخمارة ملاذه الدائم".
    واعتبر سكاف أن الشخصية تحمل خصوصية كبيرة لا سيما أن الحادثة التي حدثت مع "أبو الليل" من الممكن أن تحدث مع أي عريس، وخصوصًا في القرى.
    وأوضح سكاف العلاقة الوثيقة التي تربط "أبو الليل" بالعجوز اليهودي "طوطح"، وشخص آخر يدعى "عادل"؛ حيث يلتقي الثلاثة بالخمارة ويبثون همومهم لبعضهم ويتبادلون النكات أحيانًا، في حين لا تشكل مسألة اختلاف الأديان أي حاجز بينهم.
    ومسلسل "طالع الفضة" عن نص الفنان عباس النوري بالاشتراك مع زوجته عنود الخالد، ومن إخراج سيف الدين سبيعي.
    "كوافير" نسائي مائع
    وفي سياق آخر، أشار سكاف إلى أنه يجسد شخصية جديدة في "صبايا 3" للمخرج ناجي طعمي بدور "كوافير" نسائي لبناني تتردد الصبايا إليه دومًا، مضيفًا أن الشخصية تتصف بـ"الميوعة" ضمن إطار كوميدي.
    وأوضح الفنان السوري أن شخصيته الجديدة في الجزء الثالث تختلف تمامًا؛ من حيث اللباس والمظهر عن شخصية "جو" -مدير أعمال "ميديا"- التي جسدها في الأجزاء السابقة.
    أما عن تجربته في مسلسل الأطفال "ميمو والعم فرحان"؛ حيث يجسد "العم فرحان" -صاحب بقالة- قال سكاف: "التجربة جديدة بالنسبة لعملي الدرامي في مجال الأطفال"، مشيدًا بالمخرج اللبناني طوني غطاس الذي يملك خبرةً كبيرةً في مجال مسلسلات الأطفال.
    وفي سياق آخر، استبعد سكاف أن تتأثر الدراما السورية بالأزمة التي تمر بها بلاده، معللاً ذلك بالقيمة الفنية العالية للمسلسلات السورية وعمق أفكارها، في حين أشار إلى أنه يجهل مصير تسويق تلك الأعمال، لأنه موضوع اقتصادي له علاقة بالسياسة التي لا يحب أن يتدخل بها.
    ويشارك الفنان السوري بعدد من الأعمال الدرامية، وهي: "في حضرة الغياب" للمخرج نجدت أنزور بدور الشاعر راشد الحسين، ويشارك بـ"يوميات مدير عام 2" للمخرج زهير قنوع، كما يطل في المسلسل الكوميدي "بقعة ضوء 8" للمخرج عامر فهد، إضافة إلى "الانفجار" للمخرج أسامة الحمد، ومسلسل "صايعين ضايعين" للمخرج صفوان نعمو.
Working...
X