إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في حدائق الحسين انطلاق فعاليات مهرجان صيف عمان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في حدائق الحسين انطلاق فعاليات مهرجان صيف عمان

    انطلاق فعاليات مهرجان
    صيف عمان في حدائق الحسين




    عمان - الرأي
    تنطلق في حدائق الحسين مساء يوم غد الثلاثاء فعاليات مهرجان صيف عمان الفنية والترفيهية المجانية ، والذي تنظمه امانة عمان للعام السادس على التوالي ويستمر لغاية الحادي والعشرين من الشهر الجاري . يستهل المهرجان عروضه على المسرح الرئيس بعرض لموسيقى القوات المسلحة الاردنية واحتفالية غنائية للفنان يحيى صويص .
    وتقام على المدرج ( منطقة الاطفال ) مجموعة من الفقرات الترفيهية للاطفال من بينها العاب دمى وشخصيات كرتونية وسرد قصصي للحكواتي .
    وتتضمن فعاليات برامج الاطفال فقرات منوعة تشتمل على عروض رقص ، وغناء وعروض للساحر سامر اللورد وفادي المشهراوي ورسومات على اللوحات والوجوه وتشكيل البالونات وغرفة المرايا الضاحكة ، اضافة الى تقديم عروض سينمائية ثلاثية الابعاد .
    ويشارك في المهرجان عدد من ابرز الفنانين الأردنيين الذين كانت لهم مشاركات فاعلة في المهرجات السابقة وحظيت عروضهم باقبال جماهيري مميز هم بالاضافة للفنان صويص ، حسين السلمان ، ماجد زريقات ، حسام ووسام اللوزي ، سعد أبو تابه ، توفيق الدلو ، محمد اربيحات ، هيثم الشوملي ، محمد قويدر ، محمد رمضان ونديم النور .
    وتشارك كذلك فرق : أمانة عمان الكبرى للفنون الفلكلورية ، شباب الرمثا ، جامعة فيلادلفيا ، جامعة البتراء الى جانب أعضاء بيت الرواد وجماعة الرقص الحديث والمرح العالمية . ويعرض الفنان حسين طبيشات خلال ايام المهرجان مسرحية ( فشة غل ) كما يتم عرض مسرحية بعنوان (لوحات فنية ) للفنان محمود صايمة . ودعت الامانة التي تهدف من اقامة المهرجان الى تنشيط الحركة السياحية في العاصمة عمان ، المواطنين وزوار المملكة العرب والأجانب الى حضور فعاليات المهرجان التي تقام وسط اجواء كرنفالية .
    يشار الى ان حوالي 650 الف مواطن من اهالي عمان ومحافظات المملكة وزوارها من السياح العرب والاجانب كانوا من رواد المهرجان العام الماضي .
يعمل...
X