إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معرض الفنانة روان قاقيش (المدينة .. بعدها الثالث)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معرض الفنانة روان قاقيش (المدينة .. بعدها الثالث)

    (المدينة .. بعدها الثالث)
    معرض في رؤى للفنون




    عمان - الراي
    يفتتح في السادسة من مساء اليوم الأثنين بمركز رؤى32 للفنون معرض الفنانة روان قاقيش «المدينة – بعدها الثالث» الذي يضم المعرض 25 لوحة
    يُذكر أنّ الفنانة قاقيش من مواليد عمان، الاردن عام 1983، تخرجت في عام 2006 بعد حصولها على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية والتصميم ، من الجامعة الأردنية للعلوم والتكنولوجيا (JUST).
    قاقيش تحتفي بمدينتها عمّان، وتقيم مقاربة روحية وجدانية مع رموزها وعراقتها وأسواقها القديمة وقاعها المفعم بالحياة وناسها الطيبين. قاقيش لا تستعجل إنجاز لوحات عمّانها الساكنة أعماق قلبها، فأدراجها القديمة في شارع الملك طلال وأسواق البخارية ومنكو والحميدية وملحس وغيرها، تأخذ حقها بالرسم والتلوين والتأني، حتى تكاد أنفاس الناس في اللوحات تعبق بالمعنى وتتقاطع مع فاعلية التلقي من خلال تقنية الكولاج موضوعة المدن الهجينة والمفارقات التي تسكن حراكها.
    روان قاقيش التي تلتقط روح عمان القديمة في أعمالها، تعتمد على كولاج من الصور الفوتوغرافية والتدخلات اللونية على سطوح معدنية صدئة.تطرح الفنانة روان قاقيش مساهمتها الفنية عن المدن الهجينة من خلال تقنية الكولاج و كذلك لعدد من البروتريهات وهي تعمد إلى الخلط الفني لتعبير عن مفارقة المدن التي اضاعات هويتها من منها جاءت رؤية الفنانة روان قاقيش، يشار إلى أن المعرض يستمر حتى 31 الجاري.

  • #2
    رد: معرض الفنانة روان قاقيش (المدينة .. بعدها الثالث)

    هذه اللوحات البعض من أعمالها .


    sigpic
    أتمنى أن تبقى حياتي ....دمعة و ابتسامة :
    (( دمعة أشارك بها منسحقي القلب,و ابتسامة تكون عنوان فرحي بوجودي))

    تعليق

    يعمل...
    X