إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بمهرجان تسبب مغني الراب الجزائري لطفي دوبل كانون في اندلاع فوضى بإحدى الحفلات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بمهرجان تسبب مغني الراب الجزائري لطفي دوبل كانون في اندلاع فوضى بإحدى الحفلات

    لطفي دوبل ألهب الجمهور بمهرجان موسيقى الشباب
    مطرب راب يفجر أعمال عنف بالجزائر بأغنية تهاجم الحكومة

    لطفي دوبل تسبب في حالة فوضى بإحدى الحفلات

    القاهرة - mbc.net
    تسبب مغني الراب الجزائري لطفي دوبل كانون في اندلاع أحداث عنف وشغب بإحدى حفلات مهرجان موسيقى الشباب الذي تستضيفه ولاية أم البواقي الجزائرية، بعدما بدأ حفله بأغنية "قولوا للحكومة" التي تنتقد السياسات الحكومية.
    وذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية الأربعاء 6 يوليو/تموز 2011 أن لطفي دوبل كانون بمجرد الشروع في أغنيته "قولوا للحكومة" أحدث حالة من الهستيريا وسط الشباب الذين قاموا بقذف المنصة بأشياء مختلفة، إلى جانب قيامهم بتخريب بعض مرافق ملعب زرداني حسونة المقام به الحفل.
    ووجد منظمو الحفل ورجال الأمن أنفسهم في موقف صعب، وعجزوا عن التحكم في الأعداد البشرية الهائلة التي توافدت على مكان الحفل.
    وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن الأمر كان ينذر بوقوع كارثة؛ إلا أن المطرب الجزائري لم يأبه بما حدث، وواصل إلهاب الجماهير بأغنية "تبقى كافي"، "آه يا البحر"، مع استعمال بعض الكلمات الجارحة.
    وبعد ذلك فقدت قوات الأمن السيطرة على الأمور بعد تكرر حالات اجتياح الملعب من قبل الجمهور لتنفلت الأوضاع نهائيا من بين أيدي المنظمين الذين فقدوا السيطرة على أمواج الشباب الهائج الذي حول الحفل إلى سهرة مأساوية.
    يُذكر أن هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تشهد فيها حفلات لطفي دوبل أحداث عنف؛ حيث سبق وشهدت سهرة على هامش النسخة الثانية من المهرجان أحداثا مشابهة.
يعمل...
X