إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فارس الغناء العريي عاصي الحلاني ينفصل عن زوجته كوليت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فارس الغناء العريي عاصي الحلاني ينفصل عن زوجته كوليت

    خاصّ- انفصال فارس الغناء العريي
    عاصي الحلاني عن زوجته كوليت
    قصّة "ابريق الزيت" ، ولكن من المستفيد؟


    علاء مرعب - بيروت : غريب هو أمر البشر، فكثيرون يشعرون دائما بالحاجة الى الاطلاع على أخبار الآخرين الخاصّة، الدخول في الكواليس، البحث وراء السّتارة، والتنقيب عن خبر دسم، او "خبريّة" تصبح حديث "الصبحيّة" او السّهرة.
    والأمر يتضاعف عندما يصبح الخبر خاصّا بنجم او نجمة او وجه معروف. ولأنّ الوجه العام، دائما عرضة للاستابحة و التطفّل على حياته الشخصيّة جدا، التي لا تعني أحدا، تكثر الشائعات حوله، وينتشر "القيل والقال" حول ميوله، وأهوائه، وزواجه وطلاقه، و انفصاله وعودته، وسهراته ومغامراته....!!
    وفي هذا السياق، نسمع بين الحين والآخر بشائعات تطال النجم اللبنانيّ "عاصي الحلاني"، والتي تروي تفاصيل انفصاله عن زوجته السيّدة "كوليت الحلاني". ويذهب خيال البعض الى سرد الحوارات التي جرت بينهما داخل المنزل لنكاد نشعر لوهلة أنّ صاحب "الخبريّة" كان معهما في المنزل، وخروج السيّدة كوليت من بيت الزوجيّة، وعودتها و طلاقهما، وعودتهما، وخلافاتهما وغيرها من الأمور، التي دائما ما تكون من نسج الخيال، والتي دائما ما تكون لاصطناع خبر دسم!!
    والغريب أنّ هذه الشائعة بالتحديد تظهر بين الحين والآخر، وتطال العاصي وزوجته بشكل مستمرّ، وكانّ هناك من يتربّص بهما، ويتمنى لهما هذا الخلاف والانفصال.
    ونحن هنا لا نفهم، ما الذي يجنيه أصحاب الشائعات السوداء مثل قلوبهم، من هذه الشائعات الغبيّة. وما الذي يحاول مبتكروها الوصول اليه؟
    وحتى لو كانت صحيحة، لم لا يتركونهما وشأنهما ليحلا ما بينهما، ان كان واقعا لا خيالا؟ ولم دائما هناك شغف في ابتكار القصص والخوض في أعماق أمور لا تعني احدا، سوى عاصي وزوجته؟
    أخيرا، نعلم أن عاصي خرج مرارا وتكرارا وكذّب الشائعة التي أصبحت كقصّة ابريق الزيت، ونعلم أيضا أنّ كوليت تليق بعاصي، وعاصي يليق بكوليت، وأنّهما لديهما عائلة جميلة جدا، يحسدان عليها.
    لذلك، نتمنّى عليهما أن يحوّلا هذه الشائعات الى جسر يمتّن علاقتهما ببعضهما، كما نتمنّى لعاصي كل النّجاح الذي يحاولون دائما تغييبه بالتركيز على هذه الأمور "الفاضية"، ونأمل ان يكفّ هؤلاء عن التسليّ بعائلات النّجوم و حياتهم الخاصّة لارضاء عقدهم النفسيّة واختلالاتهم!!
    نذكر ان فارس الغناء العربي عاصي الحلاني سيطل في مسرحية "من ايام صلاح الدين" للأخوين ماهر وفريد صباغ ضمن فعاليات مهرجانات بعلبك الدولية في 7 و 8 و 9 تموز الجاري.


  • #2
    رد: فارس الغناء العريي عاصي الحلاني ينفصل عن زوجته كوليت

    أولأ أنا من أشد المعجبين بالفنان عاصي الحلاني وبصوته وفنه لذلك لن أصدق عنه شيء
    ثانيا : ولك يا عمي شو صاير بالدني كلها اشاعات ........ شهود عميان ... تزوير للحقائق .. كذب ... خيانة
    الله يجيرنا من الاعظم
    عبير
    :p

    تعليق

    يعمل...
    X