إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي تستعيد أجواء الشهامة البدوية في يا عرب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي تستعيد أجواء الشهامة البدوية في يا عرب

    MBC1 : "نيللي مقدسي" تستعيد
    أجواء الشهامة البدوية في "يا عرب"




    دبي-mbc.net
    انتهت الفنانة اللبنانية "نيللي مقدسي" من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "يا عرب" المليئة بالأجواء العربية البدوية التي ترمز إلى الشهامة العربية.

    ونفت "مقدسي" -في تقرير صباح الخير يا عرب الأربعاء 29 يونيو/حزيران 2011- أن تكون أغنيتها "يا عرب" لها بعد وطني، وإن اسمها قد يضع كثيرا من علامات الاستفهام.

    وأوضحت أن "يا عرب" تعبر عن الشهامة والمبادئ والأخلاق العالية والكرامة وهي من صفات العرب، وهو ما تركز عليه في الأغنية.

    وأكدت أن كليب الأغنية يحمل رسائل مهمة عن المرأة العربية وما لديها من كبرياء وخوفها على مجتمعها والناس المحيطة بها.

    وعن تعاونها الأول مع المخرج فادي حداد، أعربت عن سعادتها بالعمل معه لحرفيته العالية في العمل؛ ولأنه يتخذ لقطات أنثوية جيدة للمرأة وقالت: "هو إنسان لذيذ وليس مزعج بالتصوير".

    وأضافت أن "حداد" يترك الفنان على راحته دون أن يسبب له ضغطا نفسيا، حتى إن استغرق الكليب فترة طويلة في التصوير، فالمهم لديه أن أكون مرتاحة نفسيا وأن يصل إلى مرحلة اقتناع بالشكل وبالمكياج الخاص به وكل شيء.

    وقال فادي حديد -مخرج العمل- إنه صور الأغنية بالرجوع إلى الماضي وإبراز أيام البدو والخيام والخيل والشرف العربي والانتقام ممن يتعدى على القبيلة، بعدما شعر أن الموضوع مناسب مع الأغنية؛ حيث صار الناس يشتاقون لرؤية هذا التاريخ.

    وأشار إلى أن "يا عرب" هو التعاون الفني الأول مع نيللي، مشيرا إلى أنه درس كليباتها السابقة جيدا حتى لمّح إمكانية التركيز على الجانب التمثيلي في هذا الكليب، قائلا: "اتجهت إلى الجانب التمثيلي أكثر لأنني وجدت إمكانية إخراج روح التمثيل من نيللي، وشعرت بقدرتها على تنفيذ القصة بطريقة صحيحة".
يعمل...
X