Announcement

Collapse
No announcement yet.

للتانجو تدريبات سرية استعدادًا لموقعة كولومبيا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • للتانجو تدريبات سرية استعدادًا لموقعة كولومبيا

    تدريبات سرية للتانجو
    استعدادًا لموقعة كولومبيا

    التانجو يستعد بقوة لمواجهة كولومبيا في كوبا أمريكا

    وكالات - mbc.net
    قرر المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إقامة تدريباته -يوم الأحد- بدون حضور الجماهير ووسائل الإعلام؛ بحثًا عن مزيدٍ من الاستقرار والهدوء والتركيز قبل مباراة الفريق المقبلة أمام المنتخب الكولومبي يوم الأربعاء المقبل، في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليًا في الأرجنتين.
    ويسعى المدرب سيرخيو باتيستا -المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني- إلى تجربة بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع نظيره البوليفي في المباراة الافتتاحية للبطولة.
    وتبرز من بين هذه التغييرات الاستعانة بالمهاجم الشاب سيرخيو أجويرو بدلا من إيزكويل لافيتزي أو كارلوس تيفيز.
    وسجل أجويرو هدف التعادل لفريقه في مرمى بوليفيا في الدقيقة 76 من المباراة، وبعد خمس دقائق فقط من نزوله.
    ويلتقي المنتخب الأرجنتيني نظيره الكولومبي يوم الأربعاء المقبل بمدينة "سانتا في"، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة.
    ويحتاج المنتخب الأرجنتيني للفوز في هذه المباراة من أجل انتزاع قمة المجموعة التي يحتلها المنتخب الكولومبي حاليًا، بعد الفوز على كوستاريكا 1-0 في الجولة الأولى.
    كما يحتاج باتيستا إلى حل المشكلة الخاصة بمركز ميسي إذا ما كان سيحترم الفكرة الأولية بإشراكه كرأس حربة أو سيجعله صانعًا للعب بجوار إيفر بانيجا، أو الاعتماد عليه كصانع لعب وحيد يكافح من أجل استعادة الكرة وقيادة زملائه نحو المرمى، على أن تأتي قدرات اللاعب التهديفية في أولوية تالية.
    وخلال المباراة أمام بوليفيا، دأب ميسي على العودة إلى وسط الملعب كثيرًا لاستخلاص الكرة، ما جعله فريسة للارتباك الواضح في أداء المنتخب الأرجنتيني ومسؤوليات لاعبيه، ما ساهم في عدم ظهوره بمستواه الحقيقي.
Working...
X