إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلاما يا مصر مسرحية المخرج ياسر صادق تواجه الفتنة الطائفية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سلاما يا مصر مسرحية المخرج ياسر صادق تواجه الفتنة الطائفية

    مسرحية سلاما يا مصر تواجه الفتنة الطائفية




    - القاهرة - أ ش أ




    مسرح السلام يستضيف المسرحية


    بدأ المخرج ياسر صادق- علي مسرح السلام- البروفات التحضيرية لمسرحية "سلاما يا مصر"، المقرر أن تعرض في شهر رمضان القادم، وهى من إنتاج فرقة المسرح الحديث.
    وقال مدير فرقة المسرح الحديث الفنان جمال عبد الناصر، في بيان له، إن الفرقة على أجندتها مجموعة كبيرة من المشاريع، اخترت من بينها "سلاما يا مصر" ليكون أول إنتاج لها تحت إدارتي، لأنه يناقش موضوعا مهما، وهو التلاحم العبقري بين عنصري الأمة المصرية، الذي لن تستطيع محاولات زرع الفتنة وإشعالها أن تفرق بينهما مهما
    حدث.
    وأضاف عبد الناصر: "أثمرت نقاشاتي مع المكتب الفني وأعضاء الفرقة عن ملاءمة هذه الفكرة لشهر رمضان"، فيما قال المخرج ياسر صادق إن "سلاما يامصر" تناقش فكرة وحدة المصير الأبدية بين مسلمي مصر وأقباطها، في إطار درامي يستعيد الماضي، ويستلهم سير أنبياء الله عيسي ومحمد، وعلاقتهما بأرض مصر، ليؤكد أن الفتنة نتاج الفقر والكبت، ولم تكن أبدا جزءا من تكوين الإنسان المصري.
    و"سلاما يا مصر" بطولة طارق دسوقى، محمد رمضان، راندا البحيرى، إيمان إمام، طارق كامل، شريف صبحى؛ وألحان كريم عرفة، وديكور محمد جابر، واستعراضات هشام المقدم. وهي من تأليف سراج الدين عبدالقادر، وفكرة وإخراج ياسر صادق.
يعمل...
X