إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تلوح تي إي داتا بحزمة تخفيضات في أسعار الإنترنت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تلوح تي إي داتا بحزمة تخفيضات في أسعار الإنترنت

    تي إي داتا تلوح بحزمة

    تخفيضات في أسعار الإنترنت


    - القاهرة - أ ش أ









    قالت الشركة المصرية لنقل البيانات "تي إي داتا"، اليوم الخميس، إنها قد تفكر في تخفيض أسعار الإنترنت ومنح سرعات أعلى للإنترنت بأسعار أقل الفترة المقبلة. وأضاف تامر جاد الله العضو المنتدب لشركة "تى إى داتا"أن هناك نحو 1.6 مليون مشترك فى خدمات الإنترنت لدى شركته مايعنى أن هناك 13 مليون مستخدم تقريبا..مشيرا إلى أن الشركة سوف تتمكن من خفض الأسعار فى حالة إحتواء ظاهرة إنتشار وصلات الإنترنت التى يبلغ حجم الأعمال فيها طبقا لأرقام وحسابات غير رسمية نحو مليار جنيه.
    وقالت المهندسة عزة ترك رئيس مجلس إدارة "تى إى داتا" إن اللوم يقع على الجهاز القومى لتنظيم الإتصالات بسبب تقاعسه عن وأد إنتشار هذه الوصلات والإستخدام غير الشرعى للانترنت، قائلة يبدوا أن جهاز تنظيم الاتصالات لم يأخذ محاربة هذه الظاهرة على محمل الجد..جاء ذلك خلال فعاليات الاعلان عن حصول شركة "تي إي داتا" اليوم شهادة الجودة العالمية "الايزو 2008/9001" في مجال تصميم وتطوير وتقديم خدمات الاتصالات. وتعد "تى إى داتا" الشركة المصرية الاولى والوحيدة التى حصلت على هذه الشهادة بين شركات الاتصالات المحلية.
    وفى هذا الصدد، قال أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة "تي إي داتا" إن أعمال الشركة نما 70 ضعفا خلال العشر سنوات الماضية، وتوقع أن يصل عدد المشتركين إلى 2 مليون بنهاية العام الجاري..وتعد "تي إي داتا" ذراع الشركة المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الإنترنت وتراهن عليها المصرية للاتصالات فى توليد عوائد سنوية وتعد لينك دوت نت المملوكة لشركة موبينيل منافسها الأشرس فى السوق المصرى.
    وطبقا لتصريحات للشركة اليوم فإن "تى إى داتا" تغطى 99% من سنترالات الشركة المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الإنترنت والبالغة 1600 سنترال، لكن الجهاز القومى لتنظيم الإتصالات يدير دفة مناقشات للوصول لملامح واضحة لخطة قومية لنشر الانترنت في جميع ربوع مصر، وذلك للحصول على تعليقات وأراء شركات الانترنت والاتصالات والمحمول وتحديد معوقات خطة الانترنت طبقا لرؤية كل طرف.
يعمل...
X