إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يحقق أعلى الإيرادات Cars 2 فيلم أبطاله من السيارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يحقق أعلى الإيرادات Cars 2 فيلم أبطاله من السيارات

    بالفيديو: Cars 2 فيلم أبطاله من السيارات يحقق أعلى الإيرادات
    علا سمير الشربيني






    يقتحم فيلم الرسوم الكارتونية ثلاثي الأبعاد Cars 2 عالم السيارات المبهر، والمليء بالإثارة والتشويق حيث إن الشخصيات الرئيسية في الفيلم كلها من السيارات!
    الفيلم من إنتاج 2011، وحقق في 3 أيام عرض فقط في الولايات المتحدة وكندا إيرادات قياسية بلغت 68 مليون دولارا ليتصدر شباك التذاكر.
    الفيلم هو الجزء الثاني لفيلم Cars الذي عرض في عام 2006، وكانت الشخصية الرئيسية فيه هي Lightning McQueen سيارة السباق المبتدئة التي تشق طريقها للقمة بسرعة رهيبة من خلال ذهابها إلى ولاية كاليفورنيا من أجل المنافسة على إحدى بطولات سباقات السيارات هناك، لكنها تتعرض لحادث وينتهي بها المطاف في مدينة نائية يلتقي فيها بشاحنة قطار متهالكة تدعى Mater، وسيارة من Hudson Hornet ، وأخرى بورش. وتتوالى الأحداث لتدرك السيارة Lightning McQueenأن هناك العديد من الأمور المهمة في الحياة أهم من المجد والشهرة.
    في الجزء الثاني نستكمل المغامرات مع سيارة السباق Lightning McQueen والشاحنة Mater، حيث تتوجهان إلى اليابان وأوربا للمشاركة في منافسات سباق السيارات العالمي World Grand Prix، لكن Mater تتورط في مغامرة مثيرة تدخل على إثرها الشخصيات الرئيسية بالفيلم في صراع مع عصابة تجسس دولية تهدف للسيطرة على عالم سباقات السيارات.
يعمل...
X