إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيعرض فيلم larry Crowne لنجما هوليوود توم هانكس وجوليا روبرتس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سيعرض فيلم larry Crowne لنجما هوليوود توم هانكس وجوليا روبرتس



    بريد الاردن
    يبدو ان هذا الصيف اللطيف يحمل الجديد دائما على الساحة الفنية ويبدو ان صيف مصر سيكون متميزا جدا يوم غد الاربعاء اذ سيعرض فيلم larry Crowne لنجما هوليوود توم هانكس وجوليا روبرتس.
    وتلعب جوليا روبرتس دور استاذة جامعية في الخمسين من عمرها تعمل على اعادة تاهيل طلابها لتفعيل دورهم في المجتمع واذ تصادف الطالب الملفت للانظار توم هانكس والذي طرد من عمله مؤخرا والتحق بالدراسة بغية الحصول على فرصة عمل افضل من التي فقدها.
    كما ان هذا اللقاء الذي لم يحدث منذ عام 2007 في فيلم Charlie Wilsons War سيكون لقائا غير اعتياديا يجمع بين كبار نجوم هوليوود كتوم هانكس وجوليا روبرتس مما يعطي انطباعا مسبقا على التشويق الذي سيحمله الفيلم حتى قبل ان يعرض.
    تقول جوليا روبرتس عن دورها فى فيلم لارى كراون: "الفيلم يأخذنى إلى مرحلة جديدة فى حياتى كممثلة، فأنا بدأت فى اختيار كل دور ليضيف لى جديداً، وليس لمجرد الظهور على الشاشة فقط، وهذا ما وجدته فى السيناريو المتميز القوى الذى كتبه هانكس".
    أما توم هانكس فقد علق على الفيلم قائلاً: "عليك أن تقول وأنت ذاهب لمشاهدة الفيلم إنك ذاهب لمكافحة السخرية، لقد جاءتنى الفكرة من شخص يفقد وظيفته ومن ثم يكتشف أن هذا هو أفضل ما حدث فى حياته، على الرغم من إنه اعتقد فى البداية أن هذا أمر كفيل بأن يقتله، لكنه يكتشف فى النهاية عكس ذلك".
    وتجدر الاشارة ان هذا الفيلم قد تم الاعلان عنه مسبقا تحت اسم Talk of the Town قبل ان يتم تغييره الى الاسم الجديد.
يعمل...
X