إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيروز حلم المهرجان وها هو يتحقق كما مسئولة مهرجان هولندا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فيروز حلم المهرجان وها هو يتحقق كما مسئولة مهرجان هولندا

    مسئولة مهرجان هولندا
    فيروز حلم المهرجان وها هو يتحقق


    بقلم: محمد عبد الخالق

    فيروز في حفل بيروت 2010
    أعلنت إدارة مهرجان هولندا السنوي للفنون لعام 2011، أن الفنانة اللبنانية الكبيرة "سفيرة النجوم" فيروز ستشارك في حفلات المهرجان، بحفل غنائي واحد يوم 26 يونيو 2011.
    هذا وقد عبرت المديرة التنفيذية لمهرجان هولندا للفنون عن سعادتها بموافقة السيدة فيروز على المشاركة في المهرجان قائلة: "رغبنا في مشاركة فيروز في المهرجان منذ سنوات، ففيروز حلم المهرجان منذ سنوات وها هو يتحقق"، حسب الموقع الرسمي لراديو هولندا.
    ومن المقرر أن يقام حفل فيروز في قاعة المسرح الملكي "كاريه" في أمستردام، وهو مسرح عريق للنخبة الفنية والمسرحية. يتسع المسرح لـ 1500 فرد.
    وينطلق المهرجان في الفترة من 1 وحتى 26 من يونيو 2011، ويضم خمسين فعالية مختلفة ما بين الرقص والغناء والمسرح والشعر والأوبرا في عدد من المواقع والمسارح في العاصمة الهولندية.
    كان مهرجان هولندا قد استضاف في دورة عام 2010 الفنانة المصرية آمال ماهر، التي غنت روائع السيدة أم كلثوم، ونقل التليفزيون الهولندي الحفل وقتها على القناة الرسمية.



    يذكر أن السيدة فيروز كانت قد قدمت حفلين غنائيين بعد فترة غياب عن جمهورها، في قاعة "البيال" بالعاصمة اللبنانية ببيروت، يومي 7 و8 أكتوبر 2010.
يعمل...
X