إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اليوم الكرامة سيفرح جماهيره

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اليوم الكرامة سيفرح جماهيره


    في سهرة اليوم الأربعاء الآسيوية ..


    الكرامة .. سيؤكد صدارته وسيفرح جماهيره ..!







    لم يبق على فريق الكرامة بكرة القدم في سهرة اليوم الآسيوية ، إلا أن يتوج صدارته لمجموعته الآسيوية بتعزيزها ، ليس بالتعادل الذي يكفيه ، بل بالفوز ليؤكد جدارته بهذه الصدارة ، فضيفه شباب الأردن في سهرة اليوم فريقاً ليس سهلاً وليس عصياً ، لأنه تأهل مع الكرامة إلى الدور الثاني وهو يملك فرصة الفوز فقط لتصدر المجموعة بينما الكرامة يكفيه كما قلنا التعادل وهو الذي عاد إلى مستواه من بوابة فريق صحم العماني حيث قدم في مسقط بالأسبوع الماضي عرضاً أخاذاً توجه بأربعة أهداف ملعوبة ، فإن لعب أبو شاكر بنفس التشكيلة والثقة سوف يكون الفوز والنقاط كاملة بين يدي فريقه ، ليدخل إلى مباراة الدور الثاني بثقة كبيرة على أرضه وبين جماهيره ولتكون مدخلاً إلى المباراة النهائية كما فعل في النسخة الماضية ولتدخل كأس الاتحاد الآسيوي لأول مرة إلى خزائن النادي المتخمة بالألقاب والكؤوس ..!
    ++ بطاقة المباراة ..
    ـ يقود اللقاء طاقم حكام من فيتنام ، للساحة فو مينه تراي والمساعد الأول نغيون نغوك ها أما المساعد الثاني نغيون هوانغ مينه والحكم الرابع براثان ساوانغ من تايلاند ويراقبها القطري راشد محبوب الدوسري ..
    ـ موعد المباراة في السابعة من مساء اليوم وهي منقولة على الأرضية السورية الثانية والجزيرة الرياضية +2
    ++ ماذا قال أهل الدار ؟ ..!
    + الكابتن محمد قويض مدرب الفريق :شباب الأردن فريق متكامل ومستواه في تصاعد مستمر على المستوى المحلي والآسيوي ، ويريد اليوم أن يلعب معنا من أجل الصدارة ، ونحن لا يرحمنا أحد ومع ذلك ليس لدينا أي عذر من أجل البقاء متصدرين مع نهاية المباراة ، ونحن جاهزون لها ، وكل ما نتمناه أن يفطر مهاجمي الفريق الذين صاموا طويلاً عن تسجيل الأهداف ، وسنسعى لتقديم أداءً متكاملاً لنتوجه بفوز يرضينا ويرضي جماهيرنا ولكي نتأهل إلى الدور الثاني في المباراة التي سنلعبها على أرضنا ..!
    + اللاعب إياد مندو : ستحدد مباراة اليوم مصير بطل المجموعة ، وفريق شباب الأردن من الفرق الجيدة ويملك عناصر جيدة ، ومع ذلك لن نفرط بالصدارة وسنعمل على الفوز مع أن التعادل يكفينا للبقاء متصدرين .
    + رياض البوشي ( خبير بكرة الكرامة ) :المباراة مهمة لفريقنا ، ومع أنه يكفينا نقطة للبقاء في الصدارة ، لكن يجب أن يبقى التفكير في الفوز ، فالفريق في مباراة صحم عاد لمستواه الحقيقي وقدم أداءً متكاملاً توجه بفوز كبير ، وشباب الأردن هو الآخر طامح للفوز لأنه خياره الوحيد لاقتناص الصدارة ..!
    ++ آراء جماهيرية ..
    + خطار طيارة ( متابع ) : مباراة فريقنا الكرامة مع ضيفه شباب الأردن نقاطها ستكون بين يدي الفريق ، والمباراة لن تكون صعبة لأن فريقنا يملك خياران الفوز والتعادل وسيحمل معه إليها مستواه الجيد الذي غاب عنه طويلاً وعاد بمباراته مع صحم ، والفوز سيكون بإذن الله حليفنا وبهدفين ، وأنا أريد أن أوجه كلمة حب وتقدير للمدرب أبو شاكر الذي يقوم بجهود مضاعفة من أجل عودة الروح للفريق من خلال المستوى الفني الممتاز فبالتوفيق لهذا المدرب الكبير ..!
    + فادي جورج ربز :المباراة بين يدي للكرامة ، فالصدارة له حتى صفارة النهاية ، وهو سيلعب براحة أكبر من ضيفه شباب الأردن لأن التعادل يكفيه ليبقى متصدراً بينما الضيف لا يفيده إلا الفوز ، وأنا أتوقع الفوز لفريقنا بهدفين نظيفين ..!
    + رامز مزوق :مباراة فريقنا الكرامة مع ضيفه شباب الأردن اليوم لن تخرج من بين يديه ، ومع أن التعادل يكفيه للبقاء متصدراً ، إلا أنه سيلعب للفوز ليرضي جماهيره وليدخل مباراة الدور الثاني بثقة البطل ومن المتوقع أن تنتهي المباراة بفارق هدفين للكرامة ..!
    ++ توقعات كرماوية :
    فوز الكرامة 1 ـ 0 مهند المصري والمهندس باسل الكردي ( الإمارات ) وماهر الأخرس ـ والتعادل 1 ـ 1 المهندسة رنيم حلواني وعدنان مزوق ـ فوز الكرامة 2 ـ 0 محمد النجار والآنسة لانا السيد سليمان ـ فوز الكرامة 3 ـ 2 الآنسة غانيا حلواني ( الإمارات ) ـ فوز الكرامة 3 ـ 1 المهندس أمير مغربي
    + حمص ـ نزار جمول

  • #2
    رد: اليوم الكرامة سيفرح جماهيره

    الزميل والصحفي صديقنا في مهنة المتاعب أسعد الله أوقاتك وعساك من الفرحين والمهنئين سلفاً
    أشكرك كل الشكر لمساهماتك الجميلة والجريئة ونرحب بك على متن موقع و منتديات المفتاح وأنت من أهل الدار ولكن قلوبنا مفتوحة لتحتضن حبك وعشقك الرياضي .
    نورت وشرفت ومليون هلا ياغالي ...

    تعليق


    • #3
      رد: اليوم الكرامة سيفرح جماهيره

      الأخ الصحفي نزار.. شكرا للمعلومات التي قدمتها لنا فيما يتعلق بمباراة نسورنا والحق يقال أنه صحيح أن التعادل لصالحنا بس والله الفوز حلو كتير ... يللا تعادلوا وفرحنا كتير وان شاء الله الى المزيد من النجاح والتألق.. ومتل ما بقول المثل " الكحل أحسن من العمى"!!!!
      سلمت يداك..

      تعليق


      • #4
        رد: اليوم الكرامة سيفرح جماهيره

        كأ نو النتيجة مو عاجبتكم ... ؟

        تعليق


        • #5
          رد: اليوم الكرامة سيفرح جماهيره

          ولا فال ع كأنوا.....ليش انتو عجبتكن؟؟

          تعليق


          • #6
            رد: اليوم الكرامة سيفرح جماهيره

            الف مليوووووووووووووون مبروك تأهل الكرامة

            تعليق


            • #7
              رد: اليوم الكرامة سيفرح جماهيره

              اكيد يا بدر نتيجة الكرامة ها السنة عاجبتنا كتير كتير واللي ما بتعب وبيلعب هيك بتكون نتيجته ومبروك للجيش مني ومن كل الوثباويين
              وصحتين على قلب الكرما؟؟؟؟؟
              عبير
              :p

              تعليق

              يعمل...
              X