إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهلال لن يتأثر برحيل الزعيم الروماني ميريل رادوي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الهلال لن يتأثر برحيل الزعيم الروماني ميريل رادوي

    تألق في مباراة تحديد المركز الثالث
    الزعيم رادوي للصدى: الهلال لن يتأثر برحيلي


    رادوي يؤكد أن مصيره غير واضح


    القاهرة - صدى الملاعب
    أكد لاعب الوسط الروماني ميريل رادوي أن مصيره لم يتحدد بعد مع فريق الهلال السعودي، لكنه أشار إلى أن ناديه لن يتأثر في حال رحيله.
    وقال رادوي في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب على قناة MBC1: "أنا متأكد من أن الهلال لن يتأثر برحيلي إذا تمت المغادرة فعلا؛ لأنه فريق كبير، ويضم لاعبين على مستوى عالٍ".
    وربطت تقارير صحفية بين إمكانية انتقال رادوي -الذي تعرض لعقوبات عديدة خلال الموسم- إلى فريق العين الإماراتي ليكون بجوار مواطنه كوزمين أولاريو، المدرب الجديد للفريق.
    وقال رادوي: "عشت لحظات جميلة مع الهلال، فمنذ انضمامي إلى هذا النادي الكبير وأنا أشعر بالارتياح. حققت إنجازات كبيرة. وبالنسبة لمصيري فلم يتحدد حتى هذه اللحظة".
    وأضاف اللاعب الذي ساهم بهدفين في فوز الهلال على الوحدة 6-3 في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث بكأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس: "لا أريد أن أتطرق إلى الحملات الإعلامية التي شنت عليّ شخصيا، ولا أعتقد أنها السبب إذا ما غادرت السعودية".
    وظهر رادوي بشكل مميز أمام الوحدة، وسجل هدفا من ركلة جزاء، وآخر من تسديدة قوية، وتلقى اللاعب تحية حارة من الجماهير الهلالية التي ربما تكون قد شاهدت اللاعب للمرة الأخيرة بقميص النادي الملقب باسم الزعيم.
    وردا على سؤال بشأن غياب البطولة الأسيوية عن الهلال رغم التألق المحلي؛ قال رادوي: "الجواب ببساطة في الدوري السعودي تلعب مباريات عديدة وتستطيع التعويض بعد أي إخفاق، أما في البطولة الأسيوية فلا مجال أمامك للتعويض لأنك إذا خسرت ستخرج مباشرة من المنافسات، وهو ما حدث للهلال في النسختين السابقتين".
    وأضاف "بصراحة أقولها عندما حزمت الحقائب إلى السعودية، الكثير من المشجعين في رومانيا انتقدوا الخطوة وقالوا أخطأت يا رادوي، وعندما شاهدوا قوة الدوري السعودي وإثارته تراجعوا عن كلامهم".

    شارك برأيك: هل يستمر رادوي مع الهلال أم ينتقل للعين؟
يعمل...
X