إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهلال في مفاوضات مع دروجبا بتقرير للصدى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الهلال في مفاوضات مع دروجبا بتقرير للصدى

    رغم استبعاد إمكانية ضمه
    تقرير للصدى: الهلال في مفاوضات مع دروجبا


    دروجبا قد يرحل عن صفوف تشيلسي


    القاهرة - صدى الملاعب
    ذكر تقرير لبرنامج صدى الملاعب أن الهلال السعودي دخل في مفاوضات مع المخضرم ديدييه دروجبا، قائد كوت ديفوار، لكنه استبعد إمكانية الانتقال للفريق الملقب بالزعيم.
    وقالت راضية صلاح في تقرير بالبرنامج على قناة MBC1: "رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد أكد وجود مفاوضات مع ديدييه دروجبا، نجم تشيلسي الإنجليزي، لكنه استبعد انضمامه للزعيم".
    وأضافت "الأمير عبد الرحمن قال للشرق الأوسط: إن المفاوضات جادة مع وكيل أعمال اللاعب، لكنه تحدث عن صعوبة في إتمام الصفقة نظرا للراتب السنوي الضخم الذي يتقاضاه ويبلغ 9 ملايين يورو سنويا". وتابعت "وأكد الأمير رحيل المصري أحمد علي".
    وكان علي مهاجم الإسماعيلي المصري يلعب في صفوف الهلال على سبيل الإعارة منذ يناير/كانون الثاني الماضي، وكان النادي السعودي يملك شرطا في العقد يمنحه تمديد الإعارة لمدة موسم إضافي، لكن الزعيم اكتفى بالفترة السابقة.
    ومع تولي البرتغالي أندريه فيلاس بواس تدريب تشيلسي ورغبته في ضم المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو لاعب بورتو البرتغالي، فإن مصير دروجبا مع النادي اللندني أصبح محل شك، لكن من المرجح أن يذهب قائد الأفيال لناد أوروبي آخر في حال رحيله عن الزرق.
يعمل...
X