إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مكسيكية تحصل على تذكرة بعد إضراب عن الطعام وأمل بحضور زفاف العصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مكسيكية تحصل على تذكرة بعد إضراب عن الطعام وأمل بحضور زفاف العصر

    بعد إضراب عن الطعام


    مكسيكية تحصل على تذكرة وأمل بحضور زفاف العصر

    AFP AFP/ CARL COURT
    بعد إضراب عن الطعام .. مكسيكية تحصل على تذكرة وأمل بحضور زفاف العصر
    بعد اضراب عن الطعام دام 16 تمكنت المكسيكية استيباليس تشافيز من تحقيق حلمها والحصول على تذكرة الى بريطانيا، مما قد يسهل عليها حضور حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميديلتون.
    وكانت تشافيز البالغة 19 عاماً من عمرها قد نصبت خيمة اعتصام أمام سفارة المملكة المتحدة في نيومكسيكو، في محاولة منها لإقناع المعنيين يتوجيه دعوة لها لحضور حفل الزفاف المنتظر في 29 من أبريل/نيسان الجاري.
    بعد اضراب عن الطعام دام 16 تمكنت المكسيكية استيباليس تشافيز من تحقيق حلمها والحصول على تذكرة الى بريطانيا، مما قد يسهل عليها حضور حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميديلتون.
    وكانت تشافيز البالغة 19 عاماً من عمرها قد نصبت خيمة اعتصام أمام سفارة المملكة المتحدة في نيومكسيكو، في محاولة منها لإقناع المعنيين يتوجيه دعوة لها لحضور حفل الزفاف المنتظر في 29 من أبريل/نيسان الجاري، في حين كان يرد موظفو السفارة عليها بالقول ان هذا أمر مستحيل.
    لكن إصرار الفتاة وعزيمتها القوية، بالإضافة الى فقدانها لـ 8 كغم، دفعت بشخص لم يفصح عن اسمه الى شراء تذكرة سفر للفتاة، ويقول المقربون من هذا الشخص ان فرص حضور استيباليس لحفل الزفاف الذي يوصف بأنه زفاف العصر كبيرة الآن.
    وكانت استيباليس تشافيز قد صرحت لوكالة "فرانس برس" في وقت سابق انها ووالدتها من كبار المعجبين بوالدة الأمير ويليام الليدي دي، وأنها قطعت على نفسها عهداً بأن تحقق الحلم الذي لم تتمكن والدتها من تحقيقه، وحضور حفل زفاف ملكي.
    وبغض النظر عما اذا كانت الفتاة ستحضر حفل الزفاف أم لا، من المؤكد انها أثبتت لمن حولها ان الإصرار هو الوسيلة الأنجع للنجاح، وربما تنهال عليها عقود لتدوين تجربتها هذه، والترويج لها كطريقة فعالة لتخفيف الوزن في فترة زمنية قياسية أيضاً.
يعمل...
X