إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الأردن الأمير ويليام وخطيبته كيت لقضاء أولى أيام شهر العسل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الى الأردن الأمير ويليام وخطيبته كيت لقضاء أولى أيام شهر العسل

    الأمير ويليام وخطيبته كيت


    الى الأردن لقضاء أولى أيام شهر العسل

    AFP AFP / CARL COURT
    الأمير ويليام وخطيبته كيت الى الأردن لقضاء أولى أيام شهر العسل
    تفيد وسائل إعلام بريطانية بأن الأمير وليام وخطيبته كيت ميدلتون قررا قضاء الأسبوع الأول من شهر العسل في الأردن، حيث سيزور العروسان الملكيان المواقع الأثرية الشهيرة التي تحتضنها المملكة، كوادي رم ومدينة البتراء، كما من المفترض ان يزور الأمير وزوجته العاصمة عمان، حيث عاشت كيت ميدلتون سنتين من طفولتها.
    على الرغم من ان المكان الذي يقع عليه خيار العائلات الملكية لقضاء شهر العسل غالباً ما يعد سراً لا يسمح لأحد بتسريبه، إلا ان وسائل إعلام بريطانية أفادت في الآونة الأخيرة ان شهر عسل الأمير وليام وخطيبته كيت ميديلتون عبارة عن جولة في عدد من البلدان، ستستهل بقضاء الأسبوع الأول منها في المملكة الأردنية الهاشمية.
    وتشير الأنباء الى ان الأمير وعروسه يزمعان زيارة المناطق الجنوبية في المملكة، حيث تحتضن الأردن العديد من المعالم الأثرية والمناطق السياحية الشهيرة، منها وادي رم ومواقع قريبة من البحر الميت، بالإضافة الى المدينة الوردية البتراء، التي أدرجت قبل سنتين في لائحة عجائب الدنيا السبع الجديدة.
    مما لا شك فيه ان المعالم السياحية التي تزخر بها الأردن كفيلة بأن تجعل العروسين الملكيين يتجهان بأنظارهما الى هذا البلد العربي، لكن ثمة سببا آخر جعل من الأردن إحدى أولى المحطات على قائمة البلدان المرشحة لقضاء شهر عسل العروسين فيها.
    فالجدير بالذكر ان كيت ميديلتون عاشت وعائلتها لمدة سنتين في العاصمة الأردنية عمان، حيث كان والدها يعمل في شركة الطيران البريطانية بالمملكة في منتصف ثمانينات القرن الماضي، وحيث بدأت الصغيرة كيت أولى خطواتها ، اذ التحقت بإحدى حضانات عمان وبدأت بتعلم اللغة العربية، التي ربما لا تزال تذكر منها بعض الشئ.
    وبسبب الأحداث التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط في الفترة الراهنة، والتي انعكست على الأردن وان كان بشكل أقل وطأة، إلا ان البعض في المملكة أبدى تخوفه من ان تؤثر هذه التطورات على خيار كيت ميديلتون والأمير ويليام، الذي أبدى حماساً شديداً لقضاء أيام من شهر العسل في الأردن.
    وتفيد الصحف البريطانية انه بالإضافة الى الأردن من المقرر ان يمضي العروسان أياما من شهر العسل في إحدى القرى الملكية، مرجحة ان تكون في قرية بالمورال الواقعة في اسكتلندا.
يعمل...
X