إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزارة الثقافة تنظم مسابقة الإبداع الشبابي ( لشعر، القصة،الرسم، التصوير الفوتوغرافي، الرواية )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزارة الثقافة تنظم مسابقة الإبداع الشبابي ( لشعر، القصة،الرسم، التصوير الفوتوغرافي، الرواية )

    "الثقافة" تنظم مسابقة الإبداع الشبابي


    أعلنت وزارة الثقافة عن فتح باب الترشّح لمسابقة الإبداع الشبابي للفئة العمرية من 15-30 سنة، ويستمر التسجيل حتى 21/7/2011 ضمن الحقول الآتية: الشعر، القصة، الفن التشكيلي/ الرسم، التصوير الفوتوغرافي، الرواية .
    وحددت شروط المسابقة:
    في الشعر: أن تكون القصيدة موزونة (عمودي أو تفعيلة)، في القصة: أن لا تتجاوز القصة سبع صفحات من القطع الكبير، وأن لا تقل عن صفحة واحدة. في الرواية: أن تكون الرواية باللغة العربية الفصحى، وأن تكون عملا أصيلا غير منقول أو مترجم، وأن لا يقل عدد صفحاتها عن 80 صفحة مطبوعة حجم14، وفي الرسم: أن يقدم المشترك ثلاثة أعمال تتميز بالأصالة (غير منقولة)، قياس اللوحات لا يقل عن 30سم* 40 سم وان لا يزيد عن 100سم*120سم، وأن يكتب خلف اللوحة: عنوان العمل- تاريخ العمل- القياس-رقم الهاتف- الرقم الوطني، وأن تكون المواد المستخدمة ألوان مائية، اكليرك، أعمال الألوان الزيتية (الخامات المتعددة – الكولاج)، ويكون العمل الفائز ملكاً للوزارة وتسترد باقي الأعمال، ويمنع كتابة الاسم على اللوحة.
    وفي التصوير الضوئي (الفوتوغراف): أن يقدم المشترك ثلاثة أعمال تتميز بالأصالة (غير منقولة)، يجوز للمشارك تقديم أعمال ملونة أبيض أو أسود في أي موضوع بشرط أن تكون ملتقطة داخل الأردن، أن يكتب خلف اللوحة: عنوان العمل- تاريخ العمل- القياس-رقم الهاتف- الرقم الوطني، أن تكون الأعمال المشاركة مؤطرة تأطيرا مناسبا.، تبقى الأعمال الفائزة ملكا لوزراة الثقافة وتسترد باقي الأعمال، ويحق للوزارة عرض الصورة في أي مكان تراه مناسبا، ويمنع كتابة الاسم على اللوحة.

    قيمة الجائزة لكل الحقول:
    1. الفائز الأول: (500) خمسمائة دينار.
    2. الفائز الثاني: (350) ثلاثمائة و خمسون ديناراً
    3. الفائز الثالث (250) مائتان و خمسون ديناراً.
    وعلى الراغبين بالمشاركة مراجعة وزارة الثقافة، أو زيارة الموقع الإلكتروني للوزارة www.culture.gov.jo أو مديريات الثقافة في المحافظات لاستلام نماذج الترشّيح وملئها وتقديم الأعمال المشاركة. آخر موعد لاستلام المشاركات 21/7/2011
    للاستفسار:

    5696218/06 فرعي 180 – 177- 151
    تلفاكس:
يعمل...
X