Announcement

Collapse
No announcement yet.

تعود الفنانة منى عبد الغنى لغناء تترات البداية والنهاية لمسلسل مينى سات

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تعود الفنانة منى عبد الغنى لغناء تترات البداية والنهاية لمسلسل مينى سات

    منى عبد الغنى تعود للغناء فى "مينى سات"


    الفنانة منى عبد الغنى
    كتب وليد النبوى
    استقر المخرج محمد رجائى، مخرج مسلسل الأطفال الجديد "مينى سات"، الذى تنتجه شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، على اختيار الفنانة منى عبد الغنى لغناء تترات البداية والنهاية للمسلسل، كلمات التتر من تأليف خميس عز العرب ومن ألحان ماجد عرابى.
    جدير بالذكر أن الفنانة منى عبد الغنى هى بطلة المسلسل وتقوم بدور"الراوية"، والتى تروى الأحداث للأطفال، كما أنها تقص عليهم فى حلقات المسلسل "قصص" من التراث القديم، حيث تحوى كل قصة قيمة من القيم الإيجابية التى ينبغى علينا أن نغرسها فى نفوس الأطفال، مثل الصدق والوفاء والحب والتعاون والعمل وغيرها من القيم.
    تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأطفال "حبيبة وأحمد وميريام وياسر وعبير" والذين ضاق بهم كم العنف الهائل الذى يشاهدونه فى التليفزيون، فيتفقون فيما بينهم على إطلاق قمر صناعى صغير يطلقون عليه اسم "مينى سات"، وهو قمر لا ينقل إلى شاشات التليفزيون إلا كل ما هو حق.. وخير.. وجمال، وهو بذلك يؤكد ويبث مجموعة من القيم التى يجب أن تترسخ فى أى طفل، كما أنه يعمق العلاقات بين الدول العربية ومصر قلب العروبة.
    المسسل تأليف، نادر أبو الفتوح وإخراج، محمد رجائى وبطولة، الفنان محمود الجندى - الفنانة منى عبد الغنى - ميرنا المهندس - عبد الله مشرف - سمير حسنى – مجدى سعيد – عمرو يسرى – عبير عادل – دينار، ومجموعة الأطفال ومن إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.
Working...
X