Announcement

Collapse
No announcement yet.

يشترط مليوني دولار للتخلي عن المطوع نادي القادسية الكويتي ويصدم النصراويين

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يشترط مليوني دولار للتخلي عن المطوع نادي القادسية الكويتي ويصدم النصراويين

    القادسية يصدم النصراويين بمهلة ويشترط مليوني دولار للتخلي عن المطوع

    وكيل تعاقدات يعرض نقل الدولي الكويتي إلى الشباب و3 أندية قطرية على خط المفاوضات
    رئيس النصر ونائبه يتحدثان مع بدر المطوع قبل مران سابق للفريق



    الدمام: علي دعرم
    منح نادي القادسية الكويتي مهلة أسبوعين لنظيره النصر السعودي سيتمكن الأخير خلالها من إبداء رغبته بشكل رسمي في تجديد استعارته للاعب القادسية الدولي بدر المطوع إذا ما كان يرغب في استمرار اللاعب في صفوفه لموسم مقبل.
    ولم يتلق القادسية حتى اللحظة أي خطاب أو اتصال من النصر يفيد برغبته في التجديد للاعب على الرغم من الأنباء المتواترة عن رغبة النصر في استمرار اللاعب الذي حقق إضافة مهمة لخط هجوم النصر.
    وتشير مصادر "الوطن" إلى أن إدارة القادسية حددت بشكل رسمي قيمة تنازلها عن المطوع سواء للنصر أو لأي ناد سعودي أو خليجي بنحو 2 مليون دولار، مشترطة أن يكون التفاوض بشأنه مباشرة مع مسؤولي النادي الراغب بخدماته، دون فتح المجال لوكلاء ووسطاء التعاقدات في الدخول بهذا الأمر.
    وعلى الصعيد ذاته أشارت ذات المصادر إلى أن وكيل تعاقدات سعودي عرض على عدد من المسؤولين في القادسية نقل المطوع إلى نادي الشباب، فيما حصل القادسية على ثلاثة عروض من أندية القمة في قطر عن طريق وسطاء تعاقدات آخرين، لكن إدارة القادسية ترفض التفاوض مع الوسطاء بعد أن عانت خلال المواسم الماضية من تلقيها عروضا كثيرة منهم كانت تفاجأ عند اتصالها بالأندية التي تحدث الوسطاء عن تقديمها العروض أن هذه الأخيرة ليس لديها أي علم بما يتحدث عنه الوسطاء. من جانبهم يقود أنصار القادسية ضغوطاً على إدارة القادسية من أجل الإبقاء على اللاعب في صفوف الفريق، وأن نحو 300 مشجع يقودهم 6 من القياديين يمارسون ضغطاً علنياً على الإدارة للاحتفاظ باللاعب تحت ذريعة أن الفريق مقبل على المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي، وأن وجود المطوع بخبرته الدولية سيكون مهماً لتعزيز حظوظ القادسية في البطولة.
    وهدد المشجعون القدساويون الإدارة بعدم التصويت لها في الانتخابات التي ستقام صيف الموسم المقبل وذلك حال تخليها عن المطوع لأي ناد آخر.
    يذكر أن المطوع وقع للنصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية لمدة 4 أشهر مقابل 900 ألف دولار، وعده عدد من النقاد العنصر الأجنبي الوحيد الذي استفاد منه النادي بشكل واضح خلال الموسم الحالي.
Working...
X