إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرقم 8 غير ملائما للمشتركين السوريين الثلاثة في ستاراكاديمي 8

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرقم 8 غير ملائما للمشتركين السوريين الثلاثة في ستاراكاديمي 8

    البرايم التاسع من ستاراك8

    دقدوق يفجر قنبلته في اللحظات الاخيرة

    وحسام يتناول العشاء مع نينا!!

    اندريه داغر -


    على ما يبدو ان الرقم 8 لم يكن ملائما للمشتركين السوريين الثلاثة في ستاراكاديمي بعد مرور ثمانية اسابيع على انطلاقة برنامج ستار أكاديمي بموسمه الثامن، ولأول مرة في مواسم البرنامج الثمانية يصّوت طالب لطالب اخر من بلد غير بلده. وبغض النظر عن صوابية قراره من عدمه، احدث دقدوق بلبلة وصدمة كبيرة حين صوت للطالب السعودي محمد عبدالله الذي كان في مواجهة مباشرة مع مواطنه السوري حسام طه بعد ان انقذ الجمهور المصري احمد عزت بنسبة 75.93%، وهذا ما جعل سارة التي تربطها بدقدوق علاقة متوترة جداً بعكس العلاقة العاطفية التي تجمعها بحسام ، جعلها تطلق ضحكة كبيرة قبل الادلاء بصوتها لحسام تدل على صدمتها من موقف دقدوق وهذا ما صرحت فيه لاستاذ المسرح ناجي صوراتي في حصة المسرح في اليوم التالي، وبالطبع لم يمر الموضوع مرور الكرام فالاكاديمية وبعد عودة الطلاب من البريم شهدت اشكالا عنيفاً بين الدقدوق وسارة انتهى بان طلبت سارة من دقدوق بعدم الكلام معها نهائياً حيث قالت له بالحرف الواحد:" انت اصلا منّك سوري"
    بالعودة الى البرايم، لا بد من الاعتراف بانه كان من اجمل البرايمات خاصة ان عدد الطلاب قد اصبح اقل، ومن بقي منهم يتمتع بصوت رائع جميل وبطريقة اداء بارعة بغض النظر عن شخصيتهم في الاكاديمية والتي نتابعها على شاشة نغم على مدار ال24 ساعة.
    بدأت السهرة بالاطلالة الاولى للفنان أيمن زبيب المرة باغنية "دموعها شلال " بمشاركة الكويتي عبد السلام، والثانية بأغنية جديدة تحمل عنوان "شو بعملك"، فكانت مشاركة عبد السلام موفقة جداً.

    ليان التي طارت من الفرح بحضور امها المفاجىء على المسرح، شاركت الفنانة الاردنية مي سليم في اغنيتين هما"سكتالو"و"سيبوه"، فبرعت اكثر من مي بالرغم من اعتراضها لمرات ومرات على اجبارها على اداء اغنيات لا تحبها.
    من ضيوف البرايم ايضا ، النجمة العالمية " Vika" التي غنّت مع كريستين "Stereo Love" و"This is my life"، فشعرنا بأن الاغنيتان اصلا للطالبة كريستين حيث ادتهما باداء عالٍ جدا، وبمناسبة الحديث عن كريستين فهي وفي كل مرة تؤدي المطلوب منها باحتراف اذا كان المطلوب منها يعجبها ويلائمها او لا يناسبها حتى.
    اميمة التي تمرّنت على لوحة "ما بخاف" في آخر دقيقة وقبل ساعات قليلة من انطلاق البرايم ابدعت في ادائها الغنائي والتمثيلي من خلال مشاركة الراقصين والراقصات بتجسيد هذه اللوحة وباداء بعض الحركات الراقصة، بعكس افرام الذي بدا متوترا في لوحة "وحدي انا" وهذا ما اكده بلسانه في اليوم الثاني للاستاذ صوراتي.
    امّا اميمة التي عادت الى المنافسة بقوة كبيرة بعد ان غابت عنها لوقت قصير قدمت لوحة "الدنيا حلوة" بحرفية عالية ،وهنا لم نعرف لما وُضعت بالقفص مع ان اجواء الاغنية فرحة.
    كانت اطلالة محمّد دقدوق في اغنية "ميلي ميلي" موفقة الى جانب أحمد عزّت، بالرغم من مبالغته المفرطة في استعماله للعرب التي تكون في اغلب الاحيان بغير مكانها امّ عزّت فكان "مهضوم" في غناء الدبكة.
    وككل اسبوع، كانت الاطلالة المنتظرة لسارة التي وبالرغم من بعض النشاز الاّ انها اذهلت الحضور في اداء اغنية "يا مسهرني"، ومغفورة لها خطاياها للمرة الاولى ونتمنى ان تكون الاخيرة، فهي كانت متوترة واعصابها مشدودة وكادت ان تقع ارضا وهي ترتجف والسبب معروف طبعا، اي وقوف حبيبها في دائرة الخطر ونسبة خسارته كانت شبه مؤكدة ،وهكذا كان.
    امّا نسمة وجيلبرت في فقرة الأوبرا وأغنية "My Way" ليست بحاجة الى اي تعليق فهما يشكلان ثنائيا ناجحا،
    تقرير التوب 5 لهذا الأسبوع اعاد اميمة الى الواجهة وفازت بسفرة الى تركيا، وكان الترتيب على الشكل التالي :
    ليان في المرتبة الخامسة ، نسمة في المرتبة الرابعة ، عبد السلام في المرتبة الثالثة ، سارة في المرتبة الثانية ، أميمة في المرتبة الأولى.

    ملاحظات سريعة:
    - عبارة "تحركت منيح" سمعناها في اكثر من تقرير لوصف تقدم الطالبات، ولم نفهم ما معناها او ما هو المغزى منها، فهل يعتمد الاساتذة على ترتيب الطلاب من خلال حركتهم؟
    - لم يغب شبح شاكيرا عن البرايم طوال الوقت، وكانت شائعة اطلالتها التي تحدثنا عنها سابقة منتشرة وبقوة بين الحضور واهل الصحافة.
    - اصبحت موضة ظهور الفنانات الحوامل والغناء على المسارح امرا عاديا، وها هي مي سليم الحامل في شهرها الرابع تنضم الى هذه الظاهرة. في سياق منفصل تعرضت مي لانتقاد كبير على الفستانين الذين ظهرت بهما.
    - في حديث لاهل الصحافة اكدت مي سليم بانها سعيدة بمشاركتها في البرنامج الاشهر عربيا ستاراكاديمي للمرة الاولى، ونوهت بموهبة المشتركة الفلسطينية ليان، وعن حملها قالت بانها سعيدة بانها ستصبح امّا بعد اربعة اشهر دون ان تكشف جنس المولود فهي اكدت بانها رفضت ان تعرف جنسه قبل الولادة.

    - بدوره، ايمن زبيب عبّر عن سعادته بالمشاركة للمرّة الثانية في رائعة من روائع البرامج التلفزيونيّة "ستار أكاديمي" كما قال، وأكّد على أهميّة تفاعل الجمهور مع أغنيات الفنّان كلمات ولحناً وأداءً. كما كشف أنه بصدد التحضير لديو غنائي يحمل عنوان "الناس أجناس".
    - حلت نينا، المشتركة السابقة في البرنامج والتي خرجت من اسبوعين، ضيفة مع الجمهور الذي بدوره لاقاها بترحيب كبير، فتصور معها وطلب توقيعها بالاضافة للهتاف باسمها بين الفاصل والفاصل. وفي تصريح لاهل الصحافة اكدت نينا بانها مشتاقة لكل زملاءها بالاكاديمية ولا سيما ليان واضافت بان تجربتها في الاكاديمية كانت من اهم التجارب في حياتها واعلنت بانها تتحضر لاطلاق اعمال خاصة بها.


    - بعد عودته للاكاديمية لجلب اغراضه، تبادل حسام ارقام الهواتف مع زملائه وطلب من سارة عدم المشاجرة مع احد والتركيز على هدفها في البرنامج لانها تملك اعظم صوت. وهي بالمقابل اعطته password الخاص بصفحتها على الفايسبوك واخذت منه وعدا بمسح كل الرسائل الموجودة دون قراءتها، لانه حتما سيزعل اذا قراءها. وقد امضى حسام السهرة بعد خروجه مع نينا وياسمين التي فاجأت اصدقاءها بحضورها في البرايم.
    - من التقارير التي عُرضت في السهرة أيضاً، تقرير سفر افرام الى برشلونة لحضور مباراة المانشستر ضمن الدوري الإنكليزي، وتقرير كواليس السهرة الثامنة الذي تضمّن مشاهد عن التحضيرات التي تجري خلف الكواليس، ومشاهد من مغادرة الطالبة نينا عبد الملك، الى جانب حديث للطالب كريم كامل أوضح فيه أن سبب انسحابه من البرنامج هو تعرُّض والده لوعكة صحيّة أخافته، فقرّر الإنسحاب للبقاء الى جانبه والإطمئنان عليه.
    نترككم مع هذه الصور من داخل وخارج الاكاديمية :
يعمل...
X