إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إحصاءات نهائي دوري أبطال أوروبا - روميو روفائيل من لندن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إحصاءات نهائي دوري أبطال أوروبا - روميو روفائيل من لندن

    إيلاف تنشر احصاءات
    نهائي دوري أبطال أوروبا

    روميو روفائيل من لندن


    كان الفارق بين أداء برشلونة وبين مانشستر يونايتد واضحاً جداً خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي جرت بينهما على ملعب ويمبلي مساء السبت الماضي، خصوصاً الابداع الرائع الذي أظهره ليونيل ميسي لإلهام فريق بيب غوارديولا بالفوز 3-1.
    وكان الجهد الجماعي من جانب الفريق الكاتالوني حاسماً أيضاً في بناء هذا الفوز، كما تبين الاحصاءات أدناه التي نشرتها "أوبتا"، شركة البيانات الرياضية التي يوجد مقرها الرئيسي في لندن ولها مكاتب أخرى في كل من ليدز وميونيخ وباريس وميلان ومدريد.
    777 – اجمالي عدد التمريرات التي قام بها برشلونة في المباراة النهائية، أي أكثر من ضعف ما قام به مانشستر يونايتد (357). وكانت نسبة حيازة البارسا للكرة بصورة شاملة 69 في المئة.

    148 – تمريرة ناجحة لصانع الألعاب تشابي خلال المباراة، وهو الرقم الأعلى في كل مباريات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم. في الوقت الذي أخطأ سبع مرات فقط، أي أن نسبة الانجاز كانت 95 في المئة.
    90- النسبة المئوية للتمريرات الناجحة لبرشلونة مقابل 80 في المئة لمانشستر يونايتد.
    60 – تمريرة ناجحة بين تشابي وأندريس انيستا، مسافة التمريرات الأكثر شيوعاً على أرض الملعب. أما أكثر التمريرات للشياطين الحمر فكانت بين المدافع ريو فرديناند ونيمانيا فيديتش (16).
    55 – عدد التمريرات من تشابي وانيستا إلى ميسي.

    18 – تمريرة قام بها حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس، أكثر من مهاجم مانشستر يونايتد خافيير هيرنانديز الذي قام بـ16 تمريرة.
    15 – مرة عدد دحرجة ميسي للكرة نحو الهدف، 10 منها كانت ناجحة، فيما جاء واين روني في المركز الثاني (6).
    12– تسديدة على المرمى من قبل برشلونة، ولميسي وانيستا 3 تسديدات لكل منهما
    11.95 – وفقاً للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كان هذا الرقم المسافة بالكيلومترات التي قام تشابي بتغطيتها، وهو الأعلى بين لاعبي الفريق الكاتالوني، فيما غطى رايان غيغز أكبر مسافة في فريق الشياطين الحمر (11.16 كيلومتر).
    1- عدد التسديدات المباشرة لمانشستر يونايتد على هدف برشلونة، ومنها جاء هدف واين روني في الدقيقة الـ34.
يعمل...
X