إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بطولة سويسرا لألعاب القوى للمعاقين لاعب إمارتي يحرز ذهبية 200 م

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بطولة سويسرا لألعاب القوى للمعاقين لاعب إمارتي يحرز ذهبية 200 م

    لاعب إمارتي يحرز ذهبية /200 / متر
    في دولية سويسرا لقوى المعاقين


    بطولة سويسرا لألعاب القوى للمعاقين / ذهبيية زيورخ في 30 مايو / وام / فاز الإماراتي محمد القايد لاعب فريق نادي الثقة للمعاقين بذهبية /200 / متر في بطولة سويسرا الدولية المفتوحة لألعاب القوى للمعاقين.

    و تأتي مشاركة اللاعب في البطولة في إطار استعدادات فرسان الإرادة من أبطال نادي الثقة للمعاقين للمشاركة في بطولة " الألعاب العالمية للكراسي المتحركة والبتر " التي تستضيفها إمارة الشارقة مطلع ديسمبر المقبل والإستعداد للمشاركة في بطولة " الألعاب شبه الأولمبية في لندن 2012 ".

    وكان القايد قد حقق المركز الأول في منافسات /400 / متر والمركز الثاني في منافسات /100 / متر خلال اليوم الأول للبطولة.

    كما حقق الميدالية الذهبية في منافسات /400 / متر والميدالية الفضية في منافسات / 100 / متر خلال المشاركة في ملتقي " أكس لي بان الدولي " في فرنسا .

    و هنأ طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين اللاعب خلال إتصال هاتفي على نتائجه المتميزة التي حققها خلال البطولة مؤكدا ثقته الكبيرة في أبطال النادي للوصول لمنصات التتويج العالمية.. مشيرا إلى أن مثل هذه البطولات تكسب اللاعبين الخبرة من خلال الاحتكاك بأبطال العالم ليكمل فرسان الإرادة الإنجازات التي حققوها في مختلف البطولات ويستغلوا المكتسبات والطفرة الكبيرة التي تشهدها رياضة المعاقين الإماراتية.

    وأكد إبن خادم أن المعسكر الأوروبي يعد خير إعداد للاعبين قبل خوض غمار منافسات بطولة الألعاب العالمية التي تستضيفها الشارقة مطلع ديسمبر المقبل ونسعى من خلالها إلى تحقيق إنجاز إماراتي جديد وخاصة أن البطولة تقام على أرضنا وبين جمهورنا.

    من جانبه أشاد عبدالله الزعابي رئيس اللجنة الرياضية بالمستوى الذي ظهر به اللاعب محمد القايد وبقية أعضاء الفريق خلال مشاركته في بطولات فرنسا وسويسرا التي تعتبر إحدى المحطات إعداد اللاعبين للمشاركة في الاستحقاقات الدولية القادمة. من جهته وجه اللاعب محمد القايد الشكر إلى مجلس إدارة نادي الثقة على دعمه المتواصل للفريق والتواصل الدائم مع الجهاز الفني واللاعبين مما ساعد على رفع روحهم المعنوية وحفزهم على تحقيق نتائج متميزة تليق بسمعة الدولة على المستوى العالمي مشيرا إلى أن المرحلة القادمة تتطلب مزيدا من الجهد والعمل للوقوف على منصات التتويج .

    ط / دن / زا /.

    وام/دن/ز ا
يعمل...
X