إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنتظر الزمالك والأهلي والإسماعيلي اختبارات صعبة في المرحلة الـ 23 من الدوري المصري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنتظر الزمالك والأهلي والإسماعيلي اختبارات صعبة في المرحلة الـ 23 من الدوري المصري



    اختبارات صعبة لثلاثي المقدمة في مصر

    تنتظر الزمالك المتصدر والأهلي مطارده المباشر والإسماعيلي الثالث اختبارات صعبة في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم، حيث يستضيف الأول مصر المقاصة السادس، ويحل الثاني ضيفاً على حرس الحدود الثاني عشر ويستضيف الثالث اتحاد الشرطة الرابع.
    في المباراة الاولى المقررة الخميس، يخوض الزمالك اختباراً صعباً نسبياً أمام مصر المقاصة الذي أسقط الاسماعيلي في فخ التعادل السلبي يوم الأحد في ختام المرحلة الثانية والعشرين.
    ويأمل الزمالك في مواصلة صحوته للابقاء على الأقل على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن غريمه التقليدي الأهلي حامل اللقب في الأعوام الستة الأخيرة، والذي يخوض بدوره اختباراً لا يخلو من صعوبة امام حرس الحدود يوم الأربعاء في افتتاح المرحلة.
    ويمني الزمالك النفس بتعثر الأهلي لتوسيع الفارق بينهما وبالتالي التقدم خطوة كبيرة نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2003-2004.
    في المقابل، يسعى الجهاز الفني لفريق مصر المقاصة بقيادة طارق يحيى إلى مواصلة حصد النقاط للاقتراب أكثر من مراكز المقدمة، وهو يأمل في تعافي أيمن عبد العزيز لاعب وسط الزمالك السابق من الإصابة حتى يعطي إضافة الى زملائه.
    وفي المباراة الثانية، يخشى الأهلي من صحوة مفاجئة لمضيفه حرس الحدود الذي لم يذق طعم الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة، ما جعله في موقف صعب قد يهدده لاحقاً بالهبوط إلى الدرجة الثانية في حال استمرار النتائج المخيبة.
    ويطمح الأهلي إلى انتزاع النقاط الثلاث لتعويض سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه الإنتاج الحربي (2-2) الجمعة الماضي ما أدى إلى توسيع الفارق بينه وبين الزمالك إلى ثلاث نقاط بعدما كان نقطة واحدة.
    وحذر المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه لاعبيه من التخاذل في المباريات المتبقية، كونها حاسمة في ظفره باللقب السابع على التوالي، خصوصاً مواجهة الحرس التي سيدخلها الفريق بضغوطات كبيرة كونه يلعب قبل 24 ساعة من لقاء الزمالك، وبالتالي سيكون مطالباً بالفوز حتى يبقي على الأقل على فارق النقاط الثلاث.
    وفي المباراة الثالثة، حرص الجهاز الفني للإسماعيلي على تصحيح بعض الاخطاء التي ارتكبها اللاعبون في المباريات السابقة خاصة أمام المقاولون العرب والتي فاز فيها الأخير (صفر-1) ومصر المقاصة التي انتهت بالتعادل (صفر-صفر).

    ويدرك الإسماعيلي جيداً أن أي تعثر سيبخر آماله في المنافسة على اللقب خاصة وأنه يتخلف حالياً بفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر.
    وفي باقي المباريات، يلعب الإنتاج الحربي مع الاتحاد السكندري، وبتروجيت مع المصري، وإنبي مع طلائع الجيش، وسموحة مع المقاولون العرب، ووادي دجلة مع الجونة.
    المصدر: أ ف ب
يعمل...
X