إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإعلامى جمال الشاعر مدير بيت الشاعر: هدفنا أن يكون الشارع مسرحًا ثقافيًا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإعلامى جمال الشاعر مدير بيت الشاعر: هدفنا أن يكون الشارع مسرحًا ثقافيًا

    مدير بيت الشاعر
    هدفنا أن يكون الشارع مسرحًا ثقافيًا


    الإعلامى جمال الشاعر

    كتب بلال رمضان
    قال الإعلامى جمال الشاعر، مدير بيت الشاعر، إن الهدف الأساسى والرئيسى لأنشطة وفعاليات البيت هى نقل الثقافة من الغرف المغلقة إلى الشارع ليتفاعل معها المواطن البسيط.
    جاء ذلك ردًا على ما قيام تسعة من الشعراء بإقامة أمسية شعرية لهم فى شارع المعز أمام مسجد قلاوون، وذلك بدلاً من إقامتها فى بيت الشاعر، وذلك بعدما فوجئ الشعراء بأن باب البيت مغلقًا، بالرغم من الإعلان عن موعد الأمسية منذ أسبوع.
    وعلق جمال الشاعر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قائلاً: أنا ضد الابتزاز، لأن ما حدث هو ظرف طارئ للمسئولة عن متابعة أنشطة البيت مرض عمها ونقل إلى المستشفى على الفور وقيل إن الإصابة فى المخ، ويبدو أنه حدث سوء تفاهم حينما اتصلت بى منسقة الندوة نيفين عبد العزيز، فأبلغتها بصعوبة الموقف وحاولت التخفيف من الموقف، وخاصة على الشعراء القادمين من خارج القاهرة.
    وأضاف الشاعر: ليست بمعضلة كبيرة أن يقيم الشعراء أمسيتهم أمام البيت، فأغلب أمسيات وفعاليات البيت تكون فى الشارع، وخير دليل على ذلك حينما استضفنا الفنان محمد صبحى وسمير الإسكندارنى ومجموعة كبيرة من الشعراء، وكان آخرهم الشاعر الكبير محمد فريد أبو سعده ألقى شعرًا على الجمهور من البلكونة.
    وقال الشاعر إنه لابد أن يتلمس الناس الأعذار ولو لأعدائهم، وخاصة إذا كنا فى موقف إنسانى، مؤكدًا أن بيت الشاعر يرحب بكافة الأدباء والشعراء والفنانين فى أى وقت.

  • #2
    رد: الإعلامى جمال الشاعر مدير بيت الشاعر: هدفنا أن يكون الشارع مسرحًا ثقافيًا

    يعني صار الشارع مسرحا ثقافيا غصبا عنه؟؟؟

    تسلم ايدك آسيا,,,

    تعليق

    يعمل...
    X