إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صورعشرة .. عن لحظات الدعاء والصلاة والتجمع حول الموائد، وتبادل الوجبات –

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صورعشرة .. عن لحظات الدعاء والصلاة والتجمع حول الموائد، وتبادل الوجبات –

    رصدت بعض كاميرات المصورين حول العالم في عشرة صور .. لحظات الدعاء والصلاة والتجمع حول الموائد، وتبادل الوجبات – حيث وصل عدد مسلمى العالم إلى ما يقرب من مليار ونصف نسمة، ويتمركزون بكثرة فى الشرق الأوسط، وبمناسبة شهر رمضان الذى تكثر فيه العبادات والصلوات ..

    10 صور لرمضان حول العالم.. تعرف على أشهر المساجد والعادات للمسلمين

    10 صور لرمضان حول العالم.. تعرف على أشهر المساجد والعادات للمسلمين


    وصل عدد مسلمى العالم إلى ما يقرب من مليار ونصف نسمة، ويتمركزون بكثرة فى الشرق الأوسط، وبمناسبة شهر رمضان الذى تكثر فيه العبادات والصلوات، ويتجمع فيه الصائمون ساعة الإفطار على الموائد، رصدت بعض كاميرات المصورين حول العالم، لحظات الدعاء والصلاة والتجمع حول الموائد، وتبادل الوجبات.ظهرت فى الصور أعداد المصلين، وأشهر المساجد الذى يفضلها المسلمين ويتوجهون إليها لأداء صلاة التراويح، وأشكال وأنواع الأطعمة التى يتناولها المسلمون فى جميع أنحاء العالم، فتقودنا الصور فى جولة حول العالم للتعرف على رمضان ليس العربى فقط ولكن هناك صور من أسيا وأوربا وإنجلترا، وإيطاليا.1 . القدس: المصلون الفلسطينيون المسلمون يصلون الجمعة الأولى من شهر رمضان خارج مسجد قبة الصخرة فى حرم المسجد الأقصى فى القدس بعد أن أعلنت السلطات الإسرائيلية تخفيف القيود على حركة الفلسطينيين من وإلى الضفة الغربية وقطاع غزة، قبيل شهر رمضان المبارك. الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 40 ويسمح للنساء من جميع الأعمار من الضفة الغربية، وسيسمح لـ 800 شخص من قطاع غزة لحضور صلاة الجمعة.

    2 . لندن: الرجال يتوضئون استعدادا للصلاة فى مسجد شرق لندن قبل صلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك فى لندن، إنجلترا.

    3 . الصين: المسلمون يؤدون الصلاة والدعاء فى إحدى المساجد الكبرى فى العاصمة بكين.

    4 . أندونيسيا: تؤدى النساء الأندونيسيات صلاة التراويح فى مسجد الأكبر، بمدينة سورابايا.

    5 . تركيا: يتجمع الآلاف من الأتراك حول مائدة كبيرة فى اليوم الأول لشهر رمضان لتناول الإفطار الجماعى بساحة المسجد الأزرق بالعاصمة اسطنبول.

    6 . تايلاند: يظهر فى الصورة تجمع نسائى كبير فى مسجد باتانى المركزى، حيث يؤدين صلاة التراويح.

    7 . الهند: تظهر الصورة أطفال هنود يقومون بالدعاء قبل الإفطار مباشرة فى مسجد مكة فى حيدر أباد

    8 . بنجلادش: يقوم الباعة الجائلين فى بنجلادش بإعداد طعام الإفطار فى اليوم الأول من شهر رمضان، فى أحد البازارات فى الجزء القديم من مدينة دكا.

    9 . إيطاليا: مجموعة من المهاجرين يؤدون الصلاة على الحدود الفرنسية الإيطالية معظمهم من ليبيا والسودان وإريتريا، حيث تقطعت بهم السبل على الحدود بعد أن رفضت #الشرطة الفرنسية دخولهم.

    10 . لبنان: بائع القطائف يحملها على اكتافه بعد أن تم تسويتها لبيعها للزبائن، وهى إحدى أنواع الحلوى التى يكثر انتشارها فى شهر رمضان.

    تحرير
يعمل...
X