إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفنانة دينا فؤاد مشغولة بتصوير المسلسل التلفزيوني الجديد «عيون القلب»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنانة دينا فؤاد مشغولة بتصوير المسلسل التلفزيوني الجديد «عيون القلب»


    دينا فؤاد: وجدت ضالتي في «عيون القلب»
    القاهرة - روان محمد
    الفنانة دينا فؤاد مشغولة بتصوير المسلسل التلفزيوني الجديد «عيون القلب» من تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد مصطفى ويشاركها البطولة الفنان ماجد المصري، والفنانة رانيا يوسف بحلقات يصل عددها الى ستين.
    أوضحت فؤاد في حديث الى «الحياة» أن المسلسل عموماً جذبها لأنه مكتوب بطريقة جديدة، «السيناريو أكثر من رائع، ولثاني مرة أخوض تجربة مسلسل 60 حلقة بعد مسلسل «جذور». كما أن فريق العمل القائم عليه رائع سواء الإنتاج أو الإخراج أو الأبطال وغيرهم، وعندما قرأت الحلقات كاملة اكتشفت أنني وجدت ما أبحث عنه دائماً في أدواري الفنية».
    وأكدت فؤاد أن العمل ليس تقليداً للدراما التركية على الإطلاق، وقالت: «يمزج بين الحياة الاجتماعية والرومانسية الموجودة في الأساس في الدراما المصرية التي تتصدر المشهد التلفزيوني في العالم العربي وعشاقها يتابعونها دائماً، والموسم الرمضاني الماضي هو خير تأكيد على كلامي».
    وقالت أنها حريصة على تقديم الأفضل لجمهورها منذ عملها كمذيعة، فهي تهتم لأن تكون قريبة من الجمهور في طريقة جعلتهم يتابعونها ولذلك حينما دخلت عالم التمثيل لم تشعر بغربة، وكلما قدمت جديداً في أدوارها تعيش في قلق وخوف شديدين وتتخيل أنها لم تصل إلى الناس، لكنها كانت تفاجأ بردود فعل تسعدها جداً.
    وعن معايير اختيارها للأدوار، أشارت دينا فؤاد إلى أنها تختارها بناء على قيمة الشخصية التي تجسدها ومدى تأثيرها في الأحداث وانسجامها مع الخيوط الدرامية للعمل، فتهتم بمعرفة المخرج الذي تتعامل معه، إضافة إلى النجوم المشاركين في العمل ووجهة الإنتاج، معتبرة أنه شرط مهم جداً بالنسبة لها لحرصها على اسمها الفني وقيمة العمل الذي تقدمه.
    وتطرقت دينا لمسلسلها الأخير «الصياد» الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، موضحة أن أول يوم تصوير في المسلسل كان صعباً جداً, ولكن سرعان ما تعايشت مع الشخصية واعتمدت في تجسيدها على خبرتها، إضافة إلى مشاهدة عدد من المحاميات عبر موقع «يوتيوب» أثناء مرافعتهن، وساعدها في شكل أكبر السيناريست عمرو سمير عاطف والمخرج أحمد مدحت.
    وقالت إنها رفضت المشاركة في أكثر من عمل الموسم الماضي بسبب ما تعرضت له خلال الموسم الذي سبق من إرهاق نفسي وجسدي، مفضلة التركيز هذا العام فقط على مسلسل «الصياد».
    وشددت فؤاد على اقتناعها التام بما يقدمه العمل فهي لا تقبل المشاركة في أي مسلسل إذا كان ضد قناعاتها. وقالت أنها تحمست جداً للفكرة، بخاصة أنها المرة الأولى التي تقدم فيها عملاً تشويقياً بهذه الجودة، وفي جو مختلف، وهو ما منحها طاقة، إذ اجتهدت كثيراً حتى تخرج في شكل مختلف.
    وراهنت على نجاح المسلسل مجدداً في عروضه لأنه، كما قالت، «متميز من كل النواحي»، مؤكدة سعادتها بالعمل مع الفنان يوسف الشريف ووصفته بالنجم الذي ترك أثراً لدى الجمهور من خلال أعماله المميزة. وقالت ان وجودها إلى جانبه في عمل درامي، نجاح لها وخطوة إلى الأمام في مسيرتها كفنانة، وتود من خلاله تقديم مزيد من الأعمال الناجحة التي تناقش موضوعات حياتية مؤثرة.
يعمل...
X