إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إذاعات الإنترنت فى مصر بين الواقع والمأمول" في ندوة السبت.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إذاعات الإنترنت فى مصر بين الواقع والمأمول" في ندوة السبت.

    السبت.. ندوة حول "إذاعات الإنترنت فى مصر بين الواقع والمأمول"


    صورة أرشيفية
    كتبت سارة عبد المحسن
    ينظم راديو رسالة على شبكة الإنترنت التابع لجمعية رسالة للأعمال الخيرية ندوة حول (إذاعات الإنترنت فى مصر بين الواقع والمأمول)، بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بالجيزة، وذلك فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهر يوم السبت القادم الموافق 14 يونيو 2014م ولمدة ثلاث ساعات.
    يتحدث فى الندوة الإذاعى عبد الرحمن رشاد، رئيس الإذاعة المصرية، الرائد الإذاعى حمدى الكنيسى، نقيب الإعلاميين، والإذاعى زينهم البدرى، نائب رئيس الإذاعة المصرية، والأستاذ الدكتور مسعد عويس، رائد العمل الشبابى والرياضى، الأستاذ حسام عصام المستشار الفنى لشبكة إذاعات راديو النيل.

    على أن تبدأ الندوة بنبذة تعريفية عن راديو رسالة كأبرز نماذج الإعلام الإلكترونى التطوعى، تتحدث فيها الأستاذة أسماء سليمان، المدير التنفيذى لراديو رسالة، وتعقبها نبذة عن تاريخ إذاعات الإنترنت فى مصر تلقيها الأستاذة نهال سعيد مدير البرامج براديو حريتنا، بالإضافة إلى كوكبة من الإعلاميين والمدعوين لحضور هذه الندوة. وسوف تتضمن الندوة فقرة تكريمية للضيوف المشاركين وبعض شباب الإعلاميين على الإنترنت، بالإضافة إلى مسابقة إعلامية للحاضرين بالندوة، ويدير الندوة محمد صلاح جمالى.


يعمل...
X