إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في ضواحي موسكو مزرعة ( كونوفالوفو ) واحة السياحة الريفية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في ضواحي موسكو مزرعة ( كونوفالوفو ) واحة السياحة الريفية

    مزرعة كونوفالوفو.. واحة السياحة الريفية في ضواحي موسكو

    VITALIY ANKOV
    إحدى المزارع الروسية لإنتاج الألبان
    120 كيلومترا خارج موسكو، وننسى ازمة السير وابواق السيارات وروتين حياتنا اليومية وتلوثَ الهواء. ساعتان في الطريق واذا بنا في مزرعة كونوفالوفا. واحةُ الهدوء والاسترخاء والتوازن النفسي تستضيف السياح وهواةَ الطبيعة على مدار السنة وسط التلال الخضراء والغابات العذراء. هنا وعلى مساحة اربعة هيكتارات يتعرف الهارب من خُيَلاءِ المدينة بمحاسن الحياة الريفية البسيطة..وبطعام طازَج يطهى تحت النظر الثاقب لرب المزرعة.
    جودة اللحوم والالبان ومشتقاتها من تلك التي تنتج بمزرعة كانوفالوفا يختبره الكسندر يوميا قبل ان تصل إلى مائدة زبائنه. وتشتهر مزرعته بدفء اللقاء وحسن الضيافة، حيث تعتبر رغبات أي من ضيوفه امرا لصاحب هذا البيت، بدءا من علف الخراف الى تعلم خفق الزبدة وانضاج الخبز. ويقول الكسندر أن ما يميز طعم أغذيةِ كانافالوفو ليس بتخليه عن المبيدات والأسمدة الكيمياوية وحسب، بل وبالعناية والحرص والمحبة التي يحيط بها الكسندر لكل ما ينتجه في الواحة.
    الوجبات الطازجة بمواعيد محددة والهدوء المميز مع عزف مؤلفات الموسيقى الكلاسيكية والصور الطبيعية على الشاشات الرقمية هنا، إنما هي طريقة عصرية للعناية بالأبقار والماعز والخراف والإوز والدجاج، طريقة تتسم بالحنان والرعاية، ترفع انتاجية الحيوانات كما وكيفا، وخير دليل على فعاليتها هو ان المزرعة تقوم اليوم بامداد الانسجة الحيوية لانتاج صمامات قلب، مانحة بلا مقابل املا اخر للمرضى في البقاء على قيد الحياة.س
يعمل...
X