إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حكاية بن كارسون أشهر جراح أمريكي، .وعبقرية أمه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حكاية بن كارسون أشهر جراح أمريكي، .وعبقرية أمه


    قام ‏عادل مرعي مهنا‏ بمشاركة ‏صورة‏ ‏‎Mohammed Saeed‎‏.
    ‏قصة نجاح 1 ... رائعة وتستحق ان نقف لها حكاية أشهر جراح أمريكي، وكيف نقلته أمه من القاع إلى القمة ! ________________________________________________ بن كارسون ؛ كانت أمه خادمة فقيرة ، صُدمت عندما علمت أن إبنها هو الأسوأ والأغبى في صفه، فكان قرارها لإبنها البليد أن يستعير كتابين أسبوعياً من مكتبة الحي ، وأن يكتب لها تقريرين عنهما، وأظهرت له أنها ستقوم بتصحيحهما ، ولم يكن أمام إبنها إلا أن يفعل ذلك وإلا سوف يحرم من مشاهدة التلفزيون ومن مصروفه واللعب مع أصدقائه ، وتحول " بن " تدريجياً من أغبى تلميذ في الفصل إلى أنبغهم ! وفي سن ال 32 أصبح " بن كارسون " مدير مستشفى بالتيمور لجراحة الأعصاب للأطفال، وهو أول شخص يقوم بفصل التوأم السيامي الملتصق بالرأس، وله أكثر من 90 مؤلفاً طبياً ، والفضل لعبقرية ((أم )) أدركت أن القراءة هي سبيل إبنها لإحياء قدراته وتحقيق النجاح في حياته . العجيب في الأمر أن والدة الجراح بن كارسون كانت أمية لا تقرأ ولا تكتب .. __________________________________________________ ______ بالفعل أن الأم مدرسة إذا اعددتها أعدت شعباً طيب الاعراقِ اللهم احفظ امهاتنا ،، آمين #MOHAMMED_SAEED‏
    قصة نجاح 1 ... رائعة وتستحق ان نقف لها
    حكاية أشهر جراح أمريكي، وكيف نقلته أمه من القاع إلى القمة !
    ________________________________________________
    بن كارسون ؛ كانت أمه خادمة فقيرة ، صُدمت عندما علمت أن إبنها هو الأسوأ والأغبى في صفه، فكان قرارها لإبنها البليد أن يستعير كتابين أسبوعياً من مكتبة الحي ، وأن يكتب لها تقريرين عنهما، وأظهرت له أنها ستقوم بتصحيحهما ، ولم يكن أمام إبنها إلا أن يفعل ذلك وإلا سوف يحرم من مشاهدة التلفزيون ومن مصروفه واللعب مع أصدقائه ، وتحول " بن " تدريجياً من أغبى تلميذ في الفصل إلى أنبغهم !
    وفي سن ال 32 أصبح " بن كارسون " مدير مستشفى بالتيمور لجراحة الأعصاب للأطفال، وهو أول شخص يقوم بفصل التوأم السيامي الملتصق بالرأس، وله أكثر من 90 مؤلفاً طبياً ، والفضل لعبقرية ((أم )) أدركت أن القراءة هي سبيل إبنها لإحياء قدراته وتحقيق النجاح في حياته .
    العجيب في الأمر أن والدة الجراح بن كارسون كانت أمية لا تقرأ ولا تكتب ..
    __________________________________________________ ______
    بالفعل أن الأم مدرسة إذا اعددتها أعدت شعباً طيب الاعراقِ
    اللهم احفظ امهاتنا ،، آمين
    ‪#‎MOHAMMED_SAEED‬
يعمل...
X