إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مراسم قرعة نهائيات كأس آسيا 2015 التي تستضيفها أستراليا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مراسم قرعة نهائيات كأس آسيا 2015 التي تستضيفها أستراليا


    جانب من لقاء منتخبنا أمام منتخب اوزبكستان
    البيان

    بحضور مهدي علي ومترف الشامسي
    قرعة نهائيات كأس آسيا 2015 في استراليا اليوم
    المصدر: دبي - العوضي النمر

    تشهد دار الأوبرا في العاصمة الأسترالية سيدني اليوم، مراسم قرعة نهائيات كأس آسيا 2015 التي تستضيف منافساتها أستراليا في الفترة من 9 - 31 يناير المقبل، حيث تقام في الساعة السابعة مساء بتوقيت سيدني الثانية عشرة ظهراً بتوقيت الإمارات، بحضور وفد من اتحاد كرة القدم يضم المهندس مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم ومترف الشامسي مدير المنتخب، كما يحضر حفل سحب القرعة مدربو 15 منتخباً ضمنت التأهل إلى النهائيات.
    فيما ينتظر تحديد هوية الفريق السادس عشر والذي سيكون الفائز بلقب كأس التحدي 2014 في المالديف. وأعلن الاتحاد الآسيوي نظام القرعة، حيث سيتم تقسيم المنتخبات المشاركة في البطولة على أربع مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة للدور ربع النهائي، وقد تم توزيع الفرق المشاركة على أربعة مستويات في القرعة، حيث حصلت أستراليا على المركز A1 في المستوى الأول ، في حين جاء توزيع بقية المنتخبات حسب ترتيبها في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر يوم 13 مارس الجاري.
    مستويات المنتخبات
    المستوى الأول أستراليا، إيران، اليابان، أوزبكستان.
    المستوى الثاني الامارات، كوريا الجنوبية، الأردن، السعودية.
    المستوى الثالث عمان، الصين، قطر، العراق.
    في المستوى الرابع البحرين، الكويت، كوريا الشمالية
    وينتظر تحديد بطل كأس التحدي الآسيوي 2014.
    انطلاق النهائيات
    تنطلق النهائيات في التاسع من يناير 2015 في ملبورن، في حين تقام المباراة النهائية في سيدني في الـ 31 من الشهر ذاته، حيث سيلعب منتخب أستراليا في مباراة الافتتاح.
    طموح مشروع
    وعن قرعة نهائيات اسيا 2015 التي ستجري اليوم في سيدني، قال عبيد الشامسي: بداية يشرفنا المشاركة في هذا التجمع الاسيوي الكبير، ونأمل أن نظهر خلاله بمظهر مشرف وان نصل الى أبعد مدى، وهذا طموح مشروع لنا ولكل الفرق المشاركة، وقال لا يهم مع من نتقابل، بالتأكيد سنتقابل مع فرق من المستوي الأول والمستوى الثالث والرابع، وعموما لا يهمني التصنيف لأن كل من صعد للنهائيات هو فريق كبير يستحق التأهل، وعلينا احترامه ونعمل حساب لكل منتخب مشارك في الحدث، ودعونا من عملية التصنيف التي تتم وفق التصنيف العالمي، ولكن المهم أن نحسن الإعداد للبطولة وأن يظهر لاعبونا بمستوى طيب، وأن يقدموا أفضل أداء لهم من أجل الوصول إلى أفضل ترتيب فى البطولة.
    وأضاف الشامسي: إن ثنائي المنتخب مهدي علي ومترف الشامسي تم تكليفهم بزيارة المدينة التى ستقام عليها مباريات المنتخب، وبحث كافة تفاصيل اقامة المنتخب هناك، مع بحث امكانية اقامة معسكر هناك من عدمه قبل البطولة.

    تاريخ الأبيض الأول

    حصد منتخبنا الوطني خلال مشواره في التصفيات 16 نقطة من أصل 18 جعلته بطلاً للمجموعة الخامسة بكل جدارة واستحقاق، حيث استطاع الفوز في خمس مباريات على فيتنام ذهاباً ( 2-1 ) وإياباً ( 5-0 ) وهونغ كونغ ذهاباً ( 4-0 ) وإياباً ( 4-0 ) وأوزبكستان ذهاباً ( 2-1 ) والتعادل إياباً ( 1-1 ) .
يعمل...
X