إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يقيم الاتحاد الرياضي العام غدا مهرجانا رياضيا في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يقيم الاتحاد الرياضي العام غدا مهرجانا رياضيا في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق..

    مهرجان رياضي غدا في عيد الرياضة الثالث والأربعين

    محافظات - سانا

    يقيم الاتحاد الرياضي العام غدا مهرجانا رياضيا في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق تحت شعار لسورية انتماؤنا والأسد خيارنا بمشاركة مجموعة كبيرة من الرياضين وذلك احتفالا بعيد الرياضة الذي يوافق الذكرى الثالثة والاربعين لتاسيس منظمة الاتحاد الرياضي العام.

    وأوضح اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام أن المهرجان يأتي ضمن احتفالات الرياضيين بعيد الرياضة الثالث والأربعين وسيتخلله تقديم فقرات رياضية وفنية منوعة لافتا إلى أن تكريم أسر الشهداء الرياضيين هو أقل ما يمكن فعله لتلك الجباه والأيادي البيضاء التي قدمت أبطالا لهذا الوطن لم يبخلوا بأرواحهم في سبيل حماية الوطن وصون ترابه.

    وأضاف اللواء جمعة أن الشهداء الرياضيين وغيرهم من شهداء الوطن قدموا أرواحهم لكي تنعم سورية بالأمن والاستقرار وان تكريم أسرهم واجب ينبغي تأديته عرفانا لهم بما قدمه أبناؤهم وبهذا التكريم فإننا نقدم تحية إجلال وإكبار لهؤلاء الشهداء الذين روت دماؤهم أرض الوطن وستبقى منارة تهتدي بها الأجيال.

    وفي حلب يقيم فرع الاتحاد الرياضي مهرجانا رياضيا في صالة الأسد الرياضية ويتضمن المهرجان عروضا وفقرات ولوحات فنية ورياضية متنوعة يجسدها أكثر من لاعب ولاعبة حيث تبدأ بفقرة رياضية استعراضية معبرة ينفذها طلاب المعهد الرياضي للبنين يشرف عليها كل من المدربين أحمد شلاش ومحمد كحيل وعماد بهرمي وعزام عرنجي تليها عروض رياضية لنجوم ونجمات حلب برياضة الجمباز.

    كما يتخلل المهرجان لقاءات بين لاعبي حلب في الملاكمة يشرف عليها المدرب محمد العلي و عروض أخرى في فنون الكارتيه يشرف عليها المدرب ابراهيم العلي و لقاءات في لعبتي كرة الطاولة و الريشة الطائرة يشرف عليها المدرب محمد بيروتي كما ستقدم مجموعة من المواهب الواعدة عروضا شيقة في فنون ومهارات لعبة كرة السلة بإشراف المدرب يامن الصالح و فقرة تمثيلية لاستعراض مهارات مواهب لاعبي كرة قدم بإشراف المدربين رامي الحسن وأحمد جواد.

    ويختتم المهرجان بعروض شيقة للاعبي الووشو والكونغ فو والكيك بوكسينغ يشرف عليها المدربان محمد محو و محمد شومان.

    ويتخلل الاحتفالية تكريم أسر الشهداء و المتفوقين رياضيا وأصحاب الانجازات على مستوى الجمهورية.

    وأكد أحمد منصور رئيس فرع حلب للاتحاد الرياضي أن الاحتفالية تشكل اضافة مهمة وجميلة للمشهد الرياضي في حلب الذي أخذ مؤشره بالتصاعد وبصورة ايجابية وتفاعلية سواء على مستوى تحضيرات فرق الأندية للموسم الجديد أو على مستوى الأنشطة والفعاليات التي أقيمت العام الماضي وبداية العام الجديد.

    ويضيف في حديثه لمندوب سانا الرياضي.. ان الاحتفال بعيد الرياضة وذكرى تأسيس منظمة الاتحاد الرياضي له طعم خاص هذا العام ويحمل الكثير من المعاني والدلالات والقيم الوطنية الخالصة وهو تعبير عن عميق الانتماء والولاء للوطن الذي يخوض معركة النصر والشرف ضد آلة الاجرام العالمي التي تستهدف وجودنا وتاريخنا وحضارتنا.

    وفي حماة يقام الاحتفال في صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية ويتضمن إقامة عدة فقرات رياضية منوعة بالإضافة إلى تكريم عدد من اللاعبين والإداريين والمدربين والحكام الذين حققوا انجازات هامة على صعيد البطولات الرياضية وذلك لتحفيزهم نحو تقديم المزيد من الأفضل في المستقبل.

    وأنهى فرع الاتحاد الرياضي باللاذقية كافة الترتيبات لإقامة المهرجان على أرض الصالة الرئيسية في مدينة الأسد الرياضية.

    وبينت هيام صالح رئيسة مكتب الألعاب الفردية أن المهرجان سيشهد فقرات فنية وعروضا رياضية إضافة لتكريم أسر الشهداء وتكريم الرياضيين الأوائل على مستوى الجمهورية والبطولات الدولية وسيشارك فيه نحوي 500 رياضي ورياضية.
يعمل...
X