إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إيتو: لن أحتفل إذا أحرزت هدفا في مرمى برشلونة بنصف نهائي دوري الأبطال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إيتو: لن أحتفل إذا أحرزت هدفا في مرمى برشلونة بنصف نهائي دوري الأبطال

    وعد نجم المنتخب الكاميروني ونادي إنترناسيونالي الإيطالي ، صامويل إيتو ، بعدم الاحتفال في حال إحرازه أي هدف في ملعبه السابق كامب نو معقل برشلونة ، عندما يلتقي فريقه الحالي بفريقه السابق أواخر الشهر الجاري في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا التي أحرزها إيتو الموسم الماضي مع برشلونة.
    وقال إيتو في تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية نشرتها صحيفة (سبورت) الرياضية: "حتى الآن برشلونة يعد فريقا لا يمكن هزيمته ، ولكننا سنرى ما سيحدث الثلاثاء " عندما يلتقي الفريقان في ملعب سان سيرو بروما في ذهاب نصف النهائي.
    وتابع النجم الأفريقي: "إذا أحرزت هدفا في سان سيرو فسأحتفل به ، ولكنني لن أفعل ذلك في كامب نو"، رغم معاناته في الأشهر الأخيرة مع برشلونة وخاصة من مدربه بيب جوارديولا الذي أصر على رحيله رغم تصدره لهدافي الفريق الموسم الماضي.
    وأضاف إيتو (29 عاما): "الكل يظن أنه من المستحيل الفوز على برشلونة ، ولكن الحياة تمثل لنا تاريخا ، وكل يوم مختلف عن الآخر. ولا أحد يعلم ماذا سيحدث الثلاثاء ، ولكن من حقنا أن نحلم ونتطلع للفوز على أبطال العالم الموسم الماضي".
    ويلتقي الفريقان في إياب نصف النهائي في 28 من الشهر الجاري ببرشلونة في ملعب كامب نو.
    وفي حالة تحقيق برشلونة لنتيجة إيجابية على حساب إنترناسيونالي في الذهاب سيصبح بامكانه التأهل للمرة الثانية على التوالي لنهائي البطولة القارية والتي حسمها الموسم الماضي على حساب مانشستر يونايتد.
    ويتصدر الفريقان مسابقة الدوري المحلي ويحملان لقبها كذلك ، وإن كان برشلونة متقدما على غريمه ريال مدريد بثلاثة نقاط ، فيما يتصدر إنتر الكالتشيو الإيطالي بفارق نقطتين عن روما الذي يملك مباراة لم يلعبها.

  • #2
    رد: إيتو: لن أحتفل إذا أحرزت هدفا في مرمى برشلونة بنصف نهائي دوري الأبطال

    بعيدة عنك يا إيتو 000000هادا برشلونة
    قيمة المرء ما يحسنه

    تعليق

    يعمل...
    X