إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بمسابقة البحث العلمي لطب الأسنان انطلقت بمشاركة 20 بحثا مقدمة من 28 طالبا ومن 4 جامعات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بمسابقة البحث العلمي لطب الأسنان انطلقت بمشاركة 20 بحثا مقدمة من 28 طالبا ومن 4 جامعات

    20بحثاً لـ 28طالباً بمسابقة
    البحث العلمي لطب الأسنان
    دمشق - سانا
    انطلقت اليوم في كلية طب الأسنان بجامعة دمشق المسابقة السادسة للبحث العلمي الطلابي لعام 2011 لطلاب كليات طب الأسنان في سورية بمشاركة 20 بحثا مقدمة من 28 طالبا في علوم طب الأسنان من 4 جامعات حكومية وخاصة.
    وقال عميد كلية طب الأسنان بجامعة دمشق الدكتور محمد يوسف إن الغاية من المسابقة هو تشجيع البحث العلمي ومتابعة التطور الحاصل في مجال الأبحاث الطبية ومواكبة المستجدات التقنية والمهنية في العالم الأمر الذي يمكن الطالب من البحث الذاتي وينقله من مرحلة المتلقي إلى مرحلة البحث المنهجي للمعلومات.
    ولفت رئيس لجنة التحكيم الدكتور أسامة إبراهيم إلى أن هذه المسابقة محفزة للطلاب المهتمين والذين لديهم الهاجس بتطوير قدراتهم وإمكانياتهم العلمية مشيرا إلى تميز الأبحاث العلمية المقدمة في هذه المسابقة حيث ستمنح الأبحاث الثلاثة الفائزة جوائز كما ستعطى شهادات تقدير لجميع المشاركين.
    وأكد عضو لجنة التحكيم الدكتور نبيل الحوري أن عدد المشاركين بالمسابقة في ازدياد مستمر منذ إطلاقها عام 2006 والأبحاث المقدمة تتضمن أفكاراً علمية مميزة لافتاً إلى أن تقييم الأبحاث المشاركة يقوم على مراعاة أسس البحث العلمي وطريقة العمل المنهجية من حيث الحيادية والموثوقية والتطبيقات السريرية المدعمة بدراسات إحصائية أيضا.
    يذكر أن فكرة المسابقة بدأت عام 2006 بهدف تشجيع طلاب كلية طب الأسنان بجامعة دمشق على تطوير ما يقدمونه في سياق دراستهم من حلقات البحث ما دفع إدارة الكلية لتوسيع دائرة المشاركة لتشمل كليات طب الأسنان في الجامعات السورية كافة.

  • #2
    رد: بمسابقة البحث العلمي لطب الأسنان انطلقت بمشاركة 20 بحثا مقدمة من 28 طالبا ومن 4 جامعات

    تشجيع البحث العلمي من شأنه أن يظهر الكثير من المبدعين ...

    خبر جميل غاليتي ...تسلم ايدك...

    تعليق

    يعمل...
    X