إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سجلت الروسية يوليا يفيموفا /رقما قياسيا عالميا جديدا في بطولة أوروبا للسباحة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سجلت الروسية يوليا يفيموفا /رقما قياسيا عالميا جديدا في بطولة أوروبا للسباحة


    السباحة الروسية يفيموفا تسجل رقما قياسيا عالميا جديدا في بطولة أوروبا
    سجلت الرياضية الروسية الشهيرة يوليا يفيموفا رقما قياسيا عالميا جديدا في سباحة الصدر لمسافة 200 متر للأحواض القصيرة (بطول 25 مترا) ضمن بطولة أوروبا للسباحة المقامة في مدينة هيرنينغ الدنماركية حاليا.

    "أنباء موسكو"
    قطعت يفيموفا مسافة السباق في الدور النهائي في زمن قدره دقيقتان و14.39 ثانية محرزة الميدالية الذهبية للبطولة.
    وحلت ثانية في السباق الدنماركية ريكي بيدرسن (دقيقتان و15.21 ثانية)، فيما أصبحت الميدالية البرونزية من نصيب الروسية الأخرى فيتالينا سيمونوفا (دقيقتان و18.88 ثانية).
    وكان المنتخب الوطني الروسي للرجال سجل رقما قياسيا عالميا جديدا أيضا في سباق التتابع المتنوع (4 × 50 مترا) ضمن بطولة أوروبا للسباحة في الأحواض القصيرة (بطول 25 مترا)، المقامة في مدينة هيرنينغ الدنماركية حاليا.
    قطع الفريق الروسي المؤلف من السباحين فيتالي ميلنيكوف وأوليغ كوستين ونيكيتا كونوفالوف وفلاديمير موروزوف مسافة السباق في زمن قدره دقيقة و32.38 ثانية، محطما الرقم العالمي السابق (دقيقة و33.65 ثانية) الذي كان الفريق الإيطالي قد سجله في صباح اليوم نفسه في مرحلة التصفيات من البطولة الأوروبية.
    وسجل الرباعي الروسي للرجال رقمه القياسي في نهائي سباق التتابع المتنوع (4 × 50 مترا) مساء أمس الخميس، محرزا الميدالية الذهبية للبطولة، فيما أصبحت الميداليتان الفضية والبرونزية من نصيب المنتخبين الإيطالي والألماني على التوالي.
يعمل...
X