إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تساقط الثلوج والامطار على المرتفعات وتزداد شدة المنخفض اثناء الليل وفي ساعات الصباح الباكر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تساقط الثلوج والامطار على المرتفعات وتزداد شدة المنخفض اثناء الليل وفي ساعات الصباح الباكر


    عاجل .. طاريء جديد على حالة الطقس .. جبهة ثلجية جديدة..!

    احكيلك - طرأت تغييرات جديدة على الحالة الجوية حيث دخلت البلاد جبهة هوائية باردة اعتبارا من ساعات مساء اليوم الخميس مما ادى الى تساقط الثلوج والامطار فوق المرتفعات الشمالية والوسطى والجنوبية بحسب الناطق الاعلامي في دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني .
    وقال في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم متوقع ان يستمر تساقط الثلوج والامطار على المرتفعات وتزداد شدة المنخفض اثناء الليل وفي ساعات الصباح الباكر وستكون الثلوج متراكمة فوق المرتفعات التي يزيد ارتفاعها عن 700 متر .
    وبين انه من المتوقع ان يستمر تاثير الكتلة الهوائية الباردة ، ويستمر الطقس باردا ووغائما وماطرا وتكون الامطارعزيرة ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد .
    اما يوم غد الجمعة يستمرتساقط الثلوج فوف المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 700 متر وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوة احيانا .
    اما يوم السبت تبقى الاجواء بارده وغائمة احيانا مع سقوط الامطار باذن الله بين الحين والاخر وايضا تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية اثناء النهار والليل ويتوقع في ساعات المساء ان يضعف الهطول تدريجيا كما يتوقع تشكل الانجماد اثناء الليل وفي ساعات الصباح الباكر في اغلب مناطق المملكة .
يعمل...
X