إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصد الأهلي المصري وللمرة الثامنة يحرز لقب دوري أبطال أفريقيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصد الأهلي المصري وللمرة الثامنة يحرز لقب دوري أبطال أفريقيا

    للمرة الثامنة.. الأهلي المصري يحرز لقب دوري أبطال أفريقيا

    حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، لقب دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي، وللمرة الثامنة في تاريخه، وحجز مقعده ببطولة كأس العالم للأندية بالمغرب الشهر القادم.


    ا
    لقاهرة ـ أشرف كمال


    وقد فاز الأهلي مساء أمس الأحد، على ضيفه "أورلاندو بيراتيس" الجنوب أفريقي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب، بحضور أكثر من 30 ألف مشجع، وفي وجود طاهر أبوزيد وزير الرياضة المصري، والكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

    وبهذا الفوز فقد عزز الأهلي المصري انفراده بصدارة أبطال القارة برقم قياسي، بحصد البطولة للمرة الثامنة، كما أنه أصبح أكثر أندية العالم مشاركة في مونديال الأندية بالتساوي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي، برصيد خمس مرات، وحقق مدربه محمد يوسف البطولة الأولى في تاريخه.

    وقد أحزر محمد أبوتريكة الهدف الأول في الدقيقة 54 ، بينما عزز أحمد عبد الظاهر الفوز بهدف ثانٍ في الدقيقة 78.

    وعقب انتهاء المباراة صرح المدير الفني لفريق النادي الأهلي محمد يوسف، بأن المباراة كانت صعبة مع فريق قوي وصاحب قدرات فنية وبدنية رائعة، وكانت لديهم رغبة واضحة منذ بداية المباراة لتحقيق الفوز باللقب على حساب الأهلي، إلا أن لاعبينا كانوا في قمة التركيز وتمكنوا من تحقيق الفوز بهدفين في الشوط الثاني من المباراة.

    وقد أعلن اللاعب محمد أبو تريكه قرار إعتزاله اللعب عقب انتهاء المباراة والفوز باللقب الأفريقي الثامن للأهلي.
يعمل...
X